آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كيف رد الداعية سلمان العودة على قرار منعه من دخول الأردن؟

كيف رد الداعية سلمان العودة على قرار منعه من دخول الأردن؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تجاهل الداعية الدكتور سلمان العودة واقعة منعه من دخول الأردن، واكتفى بتغريدة مختصرة عن عقاب المفسدين الذين يتمادون في ضلالهم .
 
وكتب العودة بعد وقت وجيز من رفض السلطات الأردنية دخوله عمان لاستلام جائزة تكريمية، بالقول : ” قد يمهل الله العباد ، فإذا (كثر) الفساد أخذهم.. (فأكثروا فيها الفساد* فصب عليهم ربك سوط عذاب)
وكانت السلطات الأردنية منعت العودة من دخول الأردن وأعادته من مطار عمان الدولي بعد أن جاء لتسلم جائزته التكريمية من “رابطة كتاب التجديد” المنبثقة عن المنتدى العالمي للوسطية دون توضيح الأسباب وراء ذلك الإجراء.
 
من جهته أعلن عريف حفل التكريم أن ظروفاً خارجة عن إرادة المنتدى حالت دون حضور الشيخ العودة في حين حضر مندوب من السفارة السعودية وتسلم الجائزة نيابة عنه ولم يعلق العودة على هذا القرار أو يتطرق له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1575