آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
نشرت مجلة “Arabian Business” تقريراً لأغنى 10 فنانين عرب لعام 2015، حيث تصدرت القائمة الفنانة هيفاء وهبي بثروة تقدر بحوالي 57 مليون دولار.
 
وجاء النجم المصري عمرو دياب في المركز الثاني في قائمة أغنى 10 فنانين عرب بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار.
 
بينما جاءت الفنانة إليسا في المرتبة الثالثة برصيد 41 مليون دولار، في حين احتلت نانسي عجرم المركز الرابع وتقدر ثروتها بـ37 مليون دولار.
 
وتأتي السيدة فيروز في المركز الخامس ويبلغ مقدار ثروتها 36 مليون دولار، ثم من بعدها نجوى كرم ويبلغ مقدار ثروتها 34 مليون دولار، ثم الفنان هاني شاكر ويبلغ مقدار ثروته 32 مليون دولار.
 
وضمت القائمة أيضًا السيدة ماجدة الرومي التي يبلغ مقدار ثروتها 25 مليون دولار، والفنانة أمل حجازي وتقدر ثروتها بـ23 مليون دولار، وأخيرًا الفنان كاظم الساهر ويبلغ مقدار ثروته 22 مليون دولار.
 
غير أن هذه الأرقام تبقى غير دقيقة، لأسباب عدة أبرزها أن أحداً من الفنانين لا يكشف عن حقيقة مدخوله، وفي ظلّ نظام السرية المصرفية، من الطبيعي أن لا يعلم أحد وخصوصاً الصحافة رصيد الفنانين في المصارف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (37676) قراءة

Total time: 0.2471