آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة وكيل وزارة الأوقاف محمد الفسيل وسيتم تشييع جثمانه في أرض الحرمين

وفاة وكيل وزارة الأوقاف محمد الفسيل وسيتم تشييع  جثمانه في أرض الحرمين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أعلن  مساء السبت عن وفاة وكيل وزارة الأوقاف اليمنية محمد الفسيل متأثرا بجراح أصيب بها في الانفجار الذي استهدف مسجد القصر الرئاسي في صنعاء بداية الشهر الحالي. 

وذكر أحد أقارب الفسيل بأن الفقيد توفي في مستشفى مدينة الطائف، وقال بأن جثمانه سيشيع في أرض الحرمين الشرفيين، ولن يتم نقله إلى اليمن، مشيرا إلى صحة الفسيل كان قد تحسنت خلال الأسبوع الماضي، وكان قد أجرى عدة اتصالات هاتفية بأهله في صنعاء، قبل أن تتدهور حالته الصحية، نتيجة الحروق التي أصيب بها في الرأس، الأمر الذي تسبب في وفاته متأثرا بهذه الجروح.

   وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) "أن نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي بعث ببرقية عزاء إلى أسرة الفسيل، الذي كان قد أصيب في الهجوم على مسجد دار الرئاسة يوم الثالث من يونيو/حزيران الجاري.

 

يشار إلى أن القاضي محمد الفسيل، هو نجل القاضي يحيى لطف الفسيل، مؤسس المعاهد العلمية، وأحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وكان أحد أبرز اللاعبين السياسيين في فترة الرئيس إبراهيم الحمدي، وبداية حكم الرئيس علي عبد الله صالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0886