آخر الأخبار :
وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه الصحة السعودية: تسجيل 22 حالة وفاة و 1618 إصابة جديدة بكورونا السعودية: رسمياً غرامة 1000 ريال على عدم لبس الكمامات او عدم التباعد اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صنعاء تتهم الاخوان بمحاولة اغتيال نائب بالبرلمان اليمني

صنعاء تتهم الاخوان بمحاولة اغتيال نائب بالبرلمان اليمني

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية، إن عناصر مسلحة من حزب التجمع اليمنى للإصلاح (الإخوان المسلمين) أقدمت اليوم على إطلاق الرصاص باتجاه سيارة عضو مجلس النواب عوض الوزير أثناء مروره بجوار مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا التابع لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك فى محاولة لاغتياله.

وأضاف المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن النائب عوض الوزير نجا من محاولة الاغتيال فيما تعرضت السيارة التى كانت تقله لأضرار نتيجة لذلك الاعتداء الإرهابى.

وحمل المصدر قيادات جماعة الإخوان المسلمين مسئولية هذا الحادث الإجرامى، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستعمل على تعقب العناصر المتورطة فى هذه الجريمة التى تندرج فى سياق أعمال التخريب والفوضى والاعتداءات الإجرامية من جانب الانقلابيين والخارجين عن القانون بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وجر البلاد إلى حرب أهلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
اخواني سابق -   بتاريخ: 21-06-2011    
هذه اخرتها يا اخوان بتعقب شيوخ القبائل لتاجيج الاحتقان في اليمن وكله من اجل ايش انا ساخبركم من اجل ان يتربعوا على كرسي الرئاسه وسحل وقتل كل من يعارضهم هذا معتقدهم الفاسد

لا اقام الله لهم رايه ولا دوله

اعداء الاسلام والمسلمين الا وهم القاعده وهم الارهابين

ومن اهم صفاتهم انهم غدارين ومخادعين ولا لهم عهد وولاءهم للحزب اكثر من الدين

Total time: 0.1222