آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تتهم الاخوان بمحاولة اغتيال نائب بالبرلمان اليمني

صنعاء تتهم الاخوان بمحاولة اغتيال نائب بالبرلمان اليمني

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية، إن عناصر مسلحة من حزب التجمع اليمنى للإصلاح (الإخوان المسلمين) أقدمت اليوم على إطلاق الرصاص باتجاه سيارة عضو مجلس النواب عوض الوزير أثناء مروره بجوار مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا التابع لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك فى محاولة لاغتياله.

وأضاف المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن النائب عوض الوزير نجا من محاولة الاغتيال فيما تعرضت السيارة التى كانت تقله لأضرار نتيجة لذلك الاعتداء الإرهابى.

وحمل المصدر قيادات جماعة الإخوان المسلمين مسئولية هذا الحادث الإجرامى، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستعمل على تعقب العناصر المتورطة فى هذه الجريمة التى تندرج فى سياق أعمال التخريب والفوضى والاعتداءات الإجرامية من جانب الانقلابيين والخارجين عن القانون بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وجر البلاد إلى حرب أهلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
اخواني سابق -   بتاريخ: 21-06-2011    
هذه اخرتها يا اخوان بتعقب شيوخ القبائل لتاجيج الاحتقان في اليمن وكله من اجل ايش انا ساخبركم من اجل ان يتربعوا على كرسي الرئاسه وسحل وقتل كل من يعارضهم هذا معتقدهم الفاسد

لا اقام الله لهم رايه ولا دوله

اعداء الاسلام والمسلمين الا وهم القاعده وهم الارهابين

ومن اهم صفاتهم انهم غدارين ومخادعين ولا لهم عهد وولاءهم للحزب اكثر من الدين

Total time: 0.1176