آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المدينة تعيش وضع صحي وبيئي صعب .. مسيرات حاشدة بتعز للمطالبة بمجلس انتقالي وللتنديد بالموقف السعودي من ثورة الشباب

المدينة تعيش وضع صحي وبيئي صعب .. مسيرات حاشدة بتعز للمطالبة بمجلس انتقالي وللتنديد بالموقف السعودي من ثورة الشباب

اخبار الساعة - رياض الأديب    | بتاريخ : 20-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
شهدت محافظة تعز صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة عشرات الآلاف من المواطنين الذين جابوا معظم شوارع المحافظة للمطالبة بسرعة تشكيل مجلس انتقالي ومحاكمة مرتكبي جريمة ساحة الحرية .

وندد المتظاهرين بموقف المملكة العربية السعودية من ثورة الشعب ووقوفها إلى جانب النظام المخلوع بحسب هتافاتهم وطالبوها بالانحياز إلى ثورة الشعب ومطالبهم المشروعة .

من جانب أخر تعيش المدينة كارثة بيئة لم تشهدها من قبل حيث انتشرت مقالب القمامة في كل موضع بالمحافظة , علاوة عن  انسداد مياه المجاري وفيضانها في معظم شوارع تعز .

من جانبهم ناشد المواطنين منظمات الصحة العالمية بإنقاذ تعز من الوضع المتعمد الذي تعيشه وخاصة في المجال الصحي والبيئي , كما أكدت بعض المنظمات الحقوقية عن اعتزامها بتقديم شكوى قضائية ضد الجهات المسئولة عن نظافة هذه المحافظة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989