آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المدينة تعيش وضع صحي وبيئي صعب .. مسيرات حاشدة بتعز للمطالبة بمجلس انتقالي وللتنديد بالموقف السعودي من ثورة الشباب

المدينة تعيش وضع صحي وبيئي صعب .. مسيرات حاشدة بتعز للمطالبة بمجلس انتقالي وللتنديد بالموقف السعودي من ثورة الشباب

اخبار الساعة - رياض الأديب    | بتاريخ : 20-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
شهدت محافظة تعز صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة عشرات الآلاف من المواطنين الذين جابوا معظم شوارع المحافظة للمطالبة بسرعة تشكيل مجلس انتقالي ومحاكمة مرتكبي جريمة ساحة الحرية .

وندد المتظاهرين بموقف المملكة العربية السعودية من ثورة الشعب ووقوفها إلى جانب النظام المخلوع بحسب هتافاتهم وطالبوها بالانحياز إلى ثورة الشعب ومطالبهم المشروعة .

من جانب أخر تعيش المدينة كارثة بيئة لم تشهدها من قبل حيث انتشرت مقالب القمامة في كل موضع بالمحافظة , علاوة عن  انسداد مياه المجاري وفيضانها في معظم شوارع تعز .

من جانبهم ناشد المواطنين منظمات الصحة العالمية بإنقاذ تعز من الوضع المتعمد الذي تعيشه وخاصة في المجال الصحي والبيئي , كما أكدت بعض المنظمات الحقوقية عن اعتزامها بتقديم شكوى قضائية ضد الجهات المسئولة عن نظافة هذه المحافظة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2491