أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

أشهر مطرب كندي يلتقي إمام المسجد النبوي بعد إسلامه واعتزاله (صورة)

- صنعاء
 التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح بن محمد البدير، "كنعان ورسام" أشهر مطرب كندي، الذي يزور المملكة هذه الأيام بعد إسلامه واعتزاله الغناء برفقة شزاد محمد رئيس الجمعية الدعوية الكندية.
 
ودعا الشيخ البدير الفنان المعتزل إلى الاطلاع على المزيد من الكتب الشرعية التي تعينه على فَهم الإسلام ومبادئه السمحة ونقل صورة حسنة للآخرين.
 
وقدم كنعان ورسام شكره وامتنانه لإمام الحرم النبوي على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مبدياً إعجابه الشديد بما شاهده من توسعة للحرم النبوي وخدمة الزوار من مختلف دول العالم.
 
إلى ذلك، أوضح شزاد محمد رئيس الجمعية الدعوية الكندية وسفير السلام للهيئة العالمية لنشر السلام في الأمم المتحدة أن كنعان ورسام ودع الساحة الفنية بعد سنوات طويلة في هذا المجال، كان أبرزها الأغنية الرسمية لكأس العالم في جنوب إفريقيا، التي لاقت رواجاً واسعاً بلغات مختلفة.
 
ولفت إلى أن كنعان اتجه حالياً إلى الأعمال الخيرية والإنسانية، والتزود بمعلومات ومعرفة أكثر عن الدين الإسلامي ووسطيته، بعد أن كان بعيداً عنه، مشيراً إلى أنه سيتجه اليوم الأربعاء إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة لأول مرة ولقاء عدد من المشايخ والمسؤولين.

Total time: 0.0562