آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-09-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

رزق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، يوم الجمعة بطفله الثاني من رفيقته العاطفية أنتونيلا، وهو مولود ذكر سيطلق عليه اسم ماتيو.

وقال ماتياس ميسي شقيق اللاعب الأرجنتيني على حسابه بموقع "تويتر" “حسنا، لقد ولد ماتيو للتو وهو جميل سأوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق. الآن فلنستمتع!!! شكرا للجميع”.

وكان ميسي قد طلب اليوم إذنا للغياب عن مران البرسا لكي يتمكن من حضور الولادة،ولكن من المنتظر أن يشارك غدا في المباراة التي سيحل فيها فريقه ضيفا على أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة بالليجا.

يشار إلى أن هذا هو ثاني طفل لميسي وأنتونيلا بعد طفلهما الأول تياجو، الذي ولد في نوفمبر/تشرين ثان 2012.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7913) قراءة

Total time: 0.1781