أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مجموعة مسلحة تقتحم منزل مستشار الرئيس هادي الدكتور بن دغر بعدن

- متابعة
أقدمت مجموعة مسلحة على اقتحام منزل الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الكائن في مدينة المنصورة بمحافظة عدن وشرعت على الفور بنهب محتوياته ونزع أبوابه وتجريد مرافقه من أسباب الخدمة .
 
 
وقد حاول بعض أقرباء الدكتور بن دغر وأصدقائه منع هذه المجموعة التي تنتمي لفصيل متطرف من فصائل المقاومة من العبث بالمنزل لكنهم أشهروا أسلحتهم في وجوههم واستمروا بالعبث بالمسكن.
 
 
أقارب الدكتور أوضحوا أن هذه المجموعة ردت عليهم أثناء استفسارها عن سبب الاقتحام بالقول " إننا نقوم بذلك انطلاقاً من واجبنا الوطني وحرصنا على توفير مقر لعملنا في الحي الذي نشرف على أمنه".
 
 
من جانبه قال الدكتور بن دغر الموجود بالقاهرة حالياً في اتصال هاتفي  إن " أمننا جميعا وأمن أسرتي هو من أمن عدن ومواطني عدن ومن أمن اليمن وأبناء اليمن جميعهم.
 
 
وأضاف " كما أنني  متأكد من أن الحكومة التي انتقلت الى عدن قبل أيام سوف تسعى لتحقيق الأمن لكافة مواطني عدن كما هو هدفها نحو مناطق اليمن كلها، فالأمن هو وظيفة الدولة والحكومة الأولى , وهو حق المجتمع والمواطن على السلطة التي تتولى أمره".   
 
 
ومضى قائلاً " وبدون الأمن لا يمكن الحديث عن المستقبل., موضحا أنه يأمل أن تتمكن السلطة من حماية أسرته وبيته من عبث العابثين.
 
 
كما أوضح أنه على ثقة أن هذا السلوك لا علاقة له بقيم النضال الوطني والمقاومة الحقة ,  وأنه عمل إذا ما شاع فإنه لن يخلق سوى المزيد من الإنفلات الأمني والتشرذم المجتمعي وهو أمر لا يرضى به وطني شريف.
 
 
 

Total time: 0.0809