آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-09-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في دراسة جديدة، توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى أن إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية، يمكن أن يكون له آثار ضارة، ليس فقط على علاقتك الحميمة مع شريك حياتك، بل على صحتك العقلية.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي ترى فيه بعض الأبحاث الطبية، أن مشاهدة الأفلام الإباحية، يعد شكلاً صحيًا للتعبير الجنسي، والبعض الآخر يعتقد أنه هو الشر الذي يؤدي إلى توقعات غير واقعية وإدمانها.
 
فقد وجد الباحثون أن أولئك الذين يعتقدون أنهم مدمني الأفلام الإباحية، عانوا أيضا من مشاكل صحية مثل الاكتئاب، والغضب، والقلق.
 
ومع ذلك، لم يكن ذلك نتيجة لمشاهدة الأفلام الإباحية في حد ذاتها، بل كان نتيجة الشعور بأن مشاهدتها أصبحت عادة لا يمكن السيطرة عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10929) قراءة

Total time: 0.1852