آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: حكم برازيلي يشهر مسدسه في وجه اللاعبين

بالفيديو: حكم برازيلي يشهر مسدسه في وجه اللاعبين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-09-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أشهر حكم برازيلي في مباراة لكرة القدم، مسدسه في محاولة لصد هجوم بعض اللاعبين عليه، وفق ما أظهر مقطع فيديو على "يوتيوب".
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني، أن الحكم جابرييل مورتا، تعرّض للضرب على يد بعض اللاعبين، فتوجه إلى غرفة تغيير الملابس، وأحضر مسدسه إلى أرض الملعب.
 
وقالت الصحيفة، إن مورتا كان شرطيًا في السابق، وتصرّف على أساس أنه رجل أمن بدلًا من أن يتصرف كحكم مباراة لكرة القدم.
 
وسارع الحكم المساعد إلى الإمساك بمورتا مانعاً إياه من استخدام مسدسه، في حين فرّ اللاعبون الذين هاجموا الحكم فور رؤيتهم المسدس.
 
وقال مدير اتحاد الحكام في البرازيل، إن حكم المباراة شعر بالتهديد من قبل بعض اللاعبين فحمل مسدسه للدفاع عن نفسه، مشيرًا إلى أنه سيخضع لتقييم نفسي، وربما الإيقاف في وقت لاحق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7073) قراءة

Total time: 0.1927