آخر الأخبار :
أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "أسامة بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس صالح بصحة جيدة ويتمتع بحضور ذهني قوي، ومقتل 5 من القاعدة وجرح 7 جنود في محافظة أبين

الرئيس صالح بصحة جيدة ويتمتع بحضور ذهني قوي، ومقتل 5 من القاعدة وجرح 7 جنود في محافظة أبين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
اعتقل الجيش اليمني الاثنين ستة من عناصر القاعدة ممكن كانوا يحاولون التسلل إلى أبين لشن هجمات تستهدف مرافق اقتصادية وحيوية فيها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر في الجيش إشارته إلى أن المعتقلين الستة متخصصون بتصنيع عبوات ناسفة وكانوا يحملون بطاريات وأجهزة لاسلكي.

وقالت الوكالة إن القوات اليمنية تمكنت الأحد من إحباط "مخطط لعمليات إرهابية كان عناصر من خلية تابعة لتنظيم القاعدة يعتزمون تنفيذه لاستهداف منشآت حيوية واقتصادية في محافظة عدن."

ونقلت عن مصدر مسؤول في المنطقة العسكرية الجنوبية قوله: "إن أفراداً من اللواء 31 و39 مدرع ألقوا القبض على ستة من أخطر عناصر التنظيم تخصصوا في صنع وتفجير العبوات الناسفة، وعثر بحوزتهم على بطاريات للتفجير وأجهزة لاسلكية."

وأضف المسؤول أن المعتقلين "كانوا يحاولون التسلل إلى محافظة عدن، من خلال التمويه على أفراد القوات المسلحة الذين يؤدون واجبهم في نقطة العلم للمرور عبر النقطة، غير أن يقظة أبطال القوات المسلحة حالت بينهم وبين ما خططوا لتنفيذه, وتم القبض عليهم."

وأوضح أن 5 من عناصر القاعدة قتلوا وأصيب آخرون في المواجهات في وادي دوفس، والتي أسفرت كذلك عن إصابة 7 جنود بجروح مختلفة."

صالح بصحة جيدة وحضور ذهني قوي

وفي خبر آخر، أكد المستشار السياسي للرئيس اليمن، عبدالكريم الارياني، أن الرئيس صالح "يتمتع بصحة جيدة وحضور ذهني قوي."

ووفقاً لسبأ فقد عبر الأرياني، الذي وصل صنعاء قادماً من العاصمة السعودية، الرياض، حيث كان في زيارة لصالح، عن "سعادته البالغة لما يتمتع به فخامة الرئيس من صحة جيدة"، مضيفاً أنه ناقش مع الرئيس اليمني "عدداً من القضايا على الساحة الوطنية وتلقى التوجيهات اللازمة بشأنها."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
صحفي -   بتاريخ: 28-06-2011    
هههه ضيعوا محافظه وماقدروا يرجعوها لليوم - قال مسكوا سته قال

الرجل القادر على الظهور أمام الملاء بعد ساعه من أغتياله بمسجد النهدين ولم يظهر - و اليوم شهر ونفس الكلام سيظهر عن قريب للملأ - ولا صوره ظهرت ولا صوت - ولا يلوح بالسماء سواء أمنيات يضحك بها بعض السياسيون بالخارج والداخل على الشعب اليمني

أجزم لكم كل الجزم بـأن الرئيس في الثلاجه من يومه بالرياض - وكفانا ضحك على الذقون

Total time: 0.1251