آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

المنتخب الوطني للشباب يقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على تركمانستان

المنتخب الوطني للشباب يقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على تركمانستان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اقترب المنتخب الوطني للشباب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا بشق الأنفس على منتخب تركمانستان بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.

جاء الهدف قبل انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين، ليرفع منتخب الشباب رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة مؤقتا، بانتظار ما ستفسر عنه نتيجة المباراة الثانية التي تجري هذه الاثناء وتجمع المنتخب السعودي الذي يملك 3 نقاط ونظيره السوري، فيما فقد منتخب تركمانستان الامل في التأهل لتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي ليتغير ترتيب المجموعة.

وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه. ويخوض منتخب الشباب مباراته الثالثة الحاسمة والأخيرة أمام نظيره السعودي بعد غد الثلاثاء. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6192) قراءة

Total time: 0.2604