آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

المنتخب الوطني للشباب يقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على تركمانستان

المنتخب الوطني للشباب يقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على تركمانستان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

اقترب المنتخب الوطني للشباب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا بشق الأنفس على منتخب تركمانستان بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.

جاء الهدف قبل انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين، ليرفع منتخب الشباب رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة مؤقتا، بانتظار ما ستفسر عنه نتيجة المباراة الثانية التي تجري هذه الاثناء وتجمع المنتخب السعودي الذي يملك 3 نقاط ونظيره السوري، فيما فقد منتخب تركمانستان الامل في التأهل لتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي ليتغير ترتيب المجموعة.

وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه. ويخوض منتخب الشباب مباراته الثالثة الحاسمة والأخيرة أمام نظيره السعودي بعد غد الثلاثاء. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.087