آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. قائد طائرة يفارق الحياة تاركاً 147 راكباً في الأجواء

بالفيديو.. قائد طائرة يفارق الحياة تاركاً 147 راكباً في الأجواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
توفي قائد طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الأميركية "أميركان إير لاينز" أثناء رحلة من مدينة "فينكس" الى بوسطن، وذلك إثر إصابته بوعكة صحية في الجو.
 
وذكرت شبكة "إيه بي سي الأميركية أن "مساعد الطيار قاد الطائرة التي كانت تقل 147 راكبا، بالإضافة إلى أفراد طاقم الطائرة البالغ عددهم خمسة أفراد واضطر الى الهبوط في مدينة نيويورك".
 
وأعرب المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الأميركية عن "حزن الشركة الشديد" ، مشيرا إلى أن "مساعد الطيار تصرف بهدوء، حيث أبلغ برج المراقبة بمطار سيراكوز بنيويورك، أن هناك حالة طوارئ طبية على متن الطائرة، وطلب الهبوط الاضطراري دون أن يشعر ركاب الطائرة بأي شئ".
 
ويأتي ذلك في الوقت الذي لم تعلن فيه خطوط الطيران الأميركية عن اسم قائد الطائرة الذي توفي أو سبب الوعكة التي تعرض لها.
 
يذكر أن سبعة طيارين تابعين لخطوط طيران أميركية وقائد طائرة شارتر وافتهم المنية أثناء قيادة طائراتهم منذ عام 1994 وفقا لما ذكرته وكالة الطيران الفيدرالية الأميركية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13074) قراءة

Total time: 0.1628