آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الأحمر اليمني للشباب يخسر امام السعودية بثنائية نظيفة

الأحمر اليمني للشباب يخسر امام السعودية بثنائية نظيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
خسر المنتخب اليمني للشباب مساء اليوم بنتيجة 2 مقابل صفر في مباراة الفرصة الأخيرة للتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب في المباراة التي جمعتهما في مدينة الدمام. 
 
وكان المنتخب الوطني للشباب قد اقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا بشق الأنفس على منتخب التركمانستاني. 
 
وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7062) قراءة

Total time: 0.1675