آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الأحمر اليمني للشباب يخسر امام السعودية بثنائية نظيفة

الأحمر اليمني للشباب يخسر امام السعودية بثنائية نظيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
خسر المنتخب اليمني للشباب مساء اليوم بنتيجة 2 مقابل صفر في مباراة الفرصة الأخيرة للتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب في المباراة التي جمعتهما في مدينة الدمام. 
 
وكان المنتخب الوطني للشباب قد اقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا بشق الأنفس على منتخب التركمانستاني. 
 
وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0741