آخر الأخبار :
أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "أسامة بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الأحمر اليمني للشباب يخسر امام السعودية بثنائية نظيفة

الأحمر اليمني للشباب يخسر امام السعودية بثنائية نظيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
خسر المنتخب اليمني للشباب مساء اليوم بنتيجة 2 مقابل صفر في مباراة الفرصة الأخيرة للتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب في المباراة التي جمعتهما في مدينة الدمام. 
 
وكان المنتخب الوطني للشباب قد اقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا بشق الأنفس على منتخب التركمانستاني. 
 
وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7023) قراءة

Total time: 0.1276