أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر يمني: يحمل السعودية المسئولية عن أي اعتداء يتعرض له المعتصمون في صنعاء على نفس حادثة تعز

- اسلام تايمز
حذر مصدر يمني رفيع، المملكة العربية السعودية من مغبة تدخلها المستمر الساعي لافشال الثورة اليمنية كون ذلك التدخل سيجعل المتظاهرين ينظمون مسيرات حاشدة واعتصامات على الحدود اليمنية السعودية.
 
وقال المصدر – الذي رفض الكشف عن هويته- لمراسل "اسلام تايمز" " إننا نحمل السعودية المسؤولية الكاملة في أي اعتداء يتعرض له المعتصمون السلميون في صنعاء خلال الأيام القادمة، والذي بدأ التخطيط له بشكل واضح لتكرار حادثة مجزرة تعز في 31 مايو الماضي " مشيرا إلى أن المملكة هي سبب ما يحدث في اليمن وهي من تسعى لخلق أزمة سياسية في البلاد رغم معرفتها بأن ما يحدث في اليمن هي ثورة شعبية عارمة ستجتث الجميع " .

بدوره صرح احد قيادات الثورة الشبابية السلمية في صنعاء أن الشباب يعتزمون نقل مسيراتهم واعتصاماتهم للحدود اليمنية السعودية تنديدا بالتدخل السافر للمملكة وسعيها لافشال الثورة ووأدها. 

وطالب المصدر السلطات السعودية بمصالحة الشعب اليمني وتحسين علاقتها معه لأن الوقت قد فات وأنها ستفشل في التدخل بالشأن اليمني كون الثورة ستجتث كل من يقف بطريقها. 

ودعا الشعب السعودي الشقيق بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الذي قرر أن يخوض مصيره بنفسه فزلزال الثورات ستعصف بالجميع. 
تعليقات الزوار
1)
الشرعبي -   بتاريخ: 29-06-2011    
ال سعود هم سبب كل المعاناه والماسي التي يعيشها اليمن وتنفيذا لوصية ابيهم الظالمة فقد سخروا المليارات من اجل زعزعة امن واستقرار اليمن عن طريق تجنيد المشايخ والالاف من قيادات الجيش والامن والسياسيين والصحفيين وصانعي القرار والاحزاب السياسية وخاصة الدينية والحراك والقاعدة وفوق ذلك التيار المذهبي السلفي وعلى اليمنيين جميعا حتى الموتمريين ان يلتفوا حول الثورة لان وضع لا ثورة ولانظام خطر على الجميع

Total time: 1.3767