آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

نحو خفض وفيات الأمهات يقيم التحالف الوطني للأمومة لمأمونة حلقة حشد مجتمعي

نحو خفض وفيات الأمهات يقيم التحالف الوطني للأمومة لمأمونة حلقة حشد مجتمعي

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 29-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أقام التحالف الوطني للأمومة المأمونة اليوم الأربعاء الموافق 29-6-2011م حلقة حشد مجتمعي لبعض أعضاء الجمعية العمومية ، وهذه الحلقة تأتي ضمن سلسلة من الحلقات والتي تتمحور حول انخفاض وفيات الأمهات .

وقد تولى إدارة الحلقة الدكتورة جميلة الراعبي وكيل وزارة الصحة ومسؤول العضوية والفروع في التحالف .

وفي تصريح خاص للدكتور أكرم الشرجبي المدير التنفيذي للتحالف الوطني قال فيه : تأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة الحلقات للحشد نحو قضايا الأمومة المأمونة .

وركزت هذه الحلقات على الشباب ضمن المبادرات الشبابية الموجودة في الساحة كونهم الفئة الأكثر انتشاراً والأقوى تأثيراً ليحملوا رسالة التحالف في مجتمعاتهم بإيمان منا أن الشباب اليوم هم المستقبل .

وأضاف الشرجبي  أنه من خلال الحلقة سيكتسب الشباب المهارات الأولية للحشد المجتمعي بالإضافة لأننا كتحالف سنستفيد من أفكارهم الإبداعية لدعم التحالف بشكل عام وتخفيض وفيات الأمهات بشكل خاص .

هذا وقد شارك في الورشة أربعين مشارك ومشاركة من مختلف الفئات الشبابية .

المصدر : رضوان الشريف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335