أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

القبض على مقيم بالسعودية اغتصب فتاة في طريقها لإتمام فريضة الحج

- متابعة
ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، القبض على مقيم فلسطيني بالعقد الثالث من العمر، اغتصب مقيمة 23 عامًا، من النيجر كانت متوجهه للحرم من أجل إتمام طواف الإفاضة ، تحت تهديد السلاح الأبيض بمخطط النسيم، وسلب ما معها من مال وتركها بين الجبال وهرب .
 
وكانت المقيمة قد خرجت من منزل ذويها في شارع المنصور الأربعاء الماضي قاصدة التوجه للمسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة حيث كانت حاجة هذا العام مع ذويها وهي مقيمة نظاميًا وتسكن في شارع المنصور، وفقا لصحيفة “سبق”.
 
وعندما خرجت إلى الشارع العام استوقفت سيارة الجاني نوع “فورد” أخضر اللون، وطلبت منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة، ولكن الجاني سلك بها الطريق الدائري، حتى دخل بها في مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال.
 
 واغتصبها تحت تهديد السلاح الأبيض، ووضع في فمها حبة من الحبوب المخدرة من نوع “الكبتاجون”، وبعد أن ضربها واغتصبها، سلب منها جوالها ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط، وأوراقها الثبوتية.
 
وبعد ذلك تركها في العراء بين الصخور، وعندما نزلت من الجبل وهي منهارة نفسيًا وجسديًا وفي حالة بكاء ونحيب وتوجهت لإدارة مرور العاصمة المقدسة التي كان مبناها أمامها عقب نزولها من الجبل، وقام رجال الأمن بإدارة المرور بإسعافها ونقلها لمستشفي النور التخصصي، وإبلاغ الجهات المختصة.
 
وتمكن رجال الأمن بمركز شرطة العزيزية وشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة ملف القضية والتحقيق فيها، وتمكنوا من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع التلفزيون بمدينة الطائف.
 
وتم عرضه في طابور العرض أمام الضحية التي تعرفت عليه، ولا يزال رهن التوقيف والتحقيقات بشرطة العزيزية، وسيتم عرضه  اليوم الخميس، على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعًا.
 
ويذكر أن الجاني عليه سابقتان وتم سجنه فيهما والقضيتان السابقتان: “اغتصاب ومخدرات” حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات، وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات.

Total time: 0.065