آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

هدفين مقابل هدف.. ايران تتخطى اليمن وتتأهل لمواجهة سوريا في نهائي غرب آسيا

هدفين مقابل هدف.. ايران تتخطى اليمن وتتأهل لمواجهة سوريا في نهائي غرب آسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تأهل المنتخب الايراني الأوليمبي لكرة القدم إلى نهائي بطولة غرب آسيا، وذلك بعد تغلبه على نظيره اليمني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما السبت باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في إطار مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وجاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في الكثير من فتراتها، وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وقدم المنتخب اليمني عرضاً طيباً واصل به العروض المميزة التي قدمها على مدار البطولة، وكان أكثر من ند لمنافسه الايراني، بل وكاد أن يدرك التعادل لولا ركلة الجزاء التي أضاعها في الدقيقة 87 وقبل 3 دقائق فقط من نهاية اللقاء.
 
وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب الايراني لمواجهة المنتخب السوري في النهائي، بينما يلعب الفريق اليمني مع العنابي القطري على المركزين الثالث والرابع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.9527