آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

حسن فريد: "اتضحك علينا فى الإمارات"

حسن فريد: "اتضحك علينا فى الإمارات"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أكد حسن فريد، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه فوجئ بأعمار لاعبى منتخب السنغال، وأنهم لاعبون تحت السن، مما دعا مسئولى الجبلاية لاتخاذ قرار بإلغاء المباراة الودية التى كان من المقرر خوضها مع منتخبنا الوطنى، فى الإمارات.

وأضاف فريد خلال تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أنه كان من المتفق عليه أن تكون مباراة الفراعنة الودية أمام المنتخب الأول السنغالى، قائلاً: "احنا انضحك علينا فى أزمة ودية السنغال فى الإمارات".

وتابع فريد حديثه، مؤكداً أنه سيتم مقاضاة الشركة المنظمة للمباراة، من أجل الحصول على الغرامة التى تم النص عليها فى الإتفاق المبرم، والبالغة 100 ألف دولار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7800) قراءة

Total time: 0.1757