آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: شاهد فتاة صينية تمر أسفل 18 سيارة بالمزلاج.. تحدي يحتاج أعصاب من الفولاذ

بالفيديو: شاهد فتاة صينية تمر أسفل 18 سيارة بالمزلاج.. تحدي يحتاج أعصاب من الفولاذ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
شهد برنامج تلفزيوني صيني خاص باكتشاف المواهب تنفيذ متسابقة صينية لتحدي يبدو مستحيلا ويحتاج أعصاب من الفولاذ، وذلك بعدما مرت أسفل 18 سيارة باستخدام المزلاج.
 
ووفقا لموقع «ميرور» البريطاني، وقف الجمهور ولجنة التحكيم في ذهول يشاهدون بترقب وعصبية ما فعلته هذه الفتاة، منتظرين أن تهشم رأسها أو أحد أطرافها في أي لحظة، وحقق هذا المقطع أكثر من أكثر من 99 ألف مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر الموقع أن قناة CCTV الصينية، نشرت على صفحتها على موقع «فيس بوك» مقطع الفيديو الذي يظهر هذا التحدي الكبير الذي قامت به الفتاة بحرفية شديدة أمام عدد كبير من جمهور البرنامج الصيني الشهير، وأمام لجنة التحكيم التي احتبست أنفاسها للحظات الأخيرة.
 
وظهر في الفيديو الفتاة وهي تتحكم في جسمها بطريقة بارعة بها درجة كبيرة من الليونة، حيث تضع رأسها لأسفل، ثم تفرد ذراعيها وساقيها حتى تصبح مسطحة تماما، ثم ترفع رأسها بضعة سنتيمترات قليلة من الأرض ومن السيارات أيضا، وبتهور يظهر تحكما شديدا في الأعصاب تمر تحت السيارة تلو الأخرى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078