آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: شاهد فتاة صينية تمر أسفل 18 سيارة بالمزلاج.. تحدي يحتاج أعصاب من الفولاذ

بالفيديو: شاهد فتاة صينية تمر أسفل 18 سيارة بالمزلاج.. تحدي يحتاج أعصاب من الفولاذ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
شهد برنامج تلفزيوني صيني خاص باكتشاف المواهب تنفيذ متسابقة صينية لتحدي يبدو مستحيلا ويحتاج أعصاب من الفولاذ، وذلك بعدما مرت أسفل 18 سيارة باستخدام المزلاج.
 
ووفقا لموقع «ميرور» البريطاني، وقف الجمهور ولجنة التحكيم في ذهول يشاهدون بترقب وعصبية ما فعلته هذه الفتاة، منتظرين أن تهشم رأسها أو أحد أطرافها في أي لحظة، وحقق هذا المقطع أكثر من أكثر من 99 ألف مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر الموقع أن قناة CCTV الصينية، نشرت على صفحتها على موقع «فيس بوك» مقطع الفيديو الذي يظهر هذا التحدي الكبير الذي قامت به الفتاة بحرفية شديدة أمام عدد كبير من جمهور البرنامج الصيني الشهير، وأمام لجنة التحكيم التي احتبست أنفاسها للحظات الأخيرة.
 
وظهر في الفيديو الفتاة وهي تتحكم في جسمها بطريقة بارعة بها درجة كبيرة من الليونة، حيث تضع رأسها لأسفل، ثم تفرد ذراعيها وساقيها حتى تصبح مسطحة تماما، ثم ترفع رأسها بضعة سنتيمترات قليلة من الأرض ومن السيارات أيضا، وبتهور يظهر تحكما شديدا في الأعصاب تمر تحت السيارة تلو الأخرى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8437) قراءة

Total time: 0.2112