أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أجهزة "نوت 5" بلونين جديدين سامسونغ

- متابعات
أعلنت شركة” سامسونغ” عن توفير هواتف “نوت 5” بلونين جديدين في كوريا الجنوبية فقط، على أن يتم توفيرهم في بقية الدول في وقت لاحق.
 
وأضافت “سامسونغ” لوني التيتانيوم الفضي والذهبي الوردي إلى قائمة ألوان “نوت 5” التي تحوي على الذهبي والأسود، إضافة إلى الأبيض، ليتوفر الهاتف الآن بخمسة ألوان مختلفة.
 
وصرح متحدث باسم الشركة إلى موقع CNET حيث قال إن الإطلاق سوف يكون في كوريا الجنوبية، ثم سيتم توفيره في بقية دول آسيا في وقت لاحق.
 
وتسعى الشركة من خلال توفير الجهاز باللون الذهبي الوردي منافسة هواتف “آيفون 6S ” و”آيفون 6S بلس” التي ستصل إلى كوريا الجنوبية بدءا من 23 أكتوبر الجاري والتي حققت مبيعات وصلت إلى 13 مليون قطعة خلال 48 ساعة بعد توفيرها للطلب المسبق حول العالم.
 
وتعتزم “سامسونغ” إطلاق جهازيها “غالاكسي نوت 5″ و”غالاكسي إس 6 إيدج بلس” للشركات ضمن فعاليات الدورة 35 من “أسبوع جيتكس للتقنية” التي تقام في الفترة بين 18-22 أكتوبر الجاري.
 
يذكر أن الشركة أزاحت الستار موخراً عن الجيل الثاني من هواتفها الذكية العاملة بنظام التشغيل “تايزن Tizen”، في أحدث محاولة منها لزيادة شعبية النظام البيئي لنظام التشغيل خاصتها.

Total time: 0.0592