آخر الأخبار :
هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: تسجيل بصوت محمد عساف وهو يقرأ القرآن يثير جدلاً

شاهد: تسجيل بصوت محمد عساف وهو يقرأ القرآن يثير جدلاً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أثار تسجيل للفنان محمد عساف وهو يقرأ القرآن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.وتضمن التسجيل قراءة لسورة الاعلى، بصوت قيل انه صوت محمد عساف، أجاد فيه.
وانقسم المعلقون بين مستحسن للقراءة وبين من وجه نقدا لمحمد عساف. ومن التعليقات على موقع يوتيوب: ما شاء الله .. صوتوا بالقرآن رائع”، “معلش يا محمد عساف روح ضب خطيبتك ولبسها منديل وبطل تبوس بالفنانات والمغنيات”. “بسم اللہ ما شاء الله ، سيبك بقا من الأغاني” و”ما شاء الله الكريم القران احسن من الغناء اقرأ قران احسن”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3104