آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

للمرة الاولى: حزب الإصلاح يرد رسمياً على الإمارات بشأن تصريحات سابقة (صورة)

للمرة الاولى: حزب الإصلاح يرد رسمياً على الإمارات بشأن تصريحات سابقة (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في أول تصريح رسمي من حزب التجمع اليمني للإصلاح، على التصريحات الأخيرة لوزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، وجه رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، رسالة مفتوحة خاطب فيها الوزير الإماراتي الدكتور قرقاش. 
 
وقال الجرادي في رسالته التي نشرها قبل قليل عبر صفحته بفيسبوك، إن " ما يجمعنا من الأهداف والأولويات والمصالح في المنطقه العربية والجزيرة والخليج ما يجعلنا في منطقة تطابق وتعاون وتكامل في مواجهة عديد من التحديات الماثلة.."
 
وأكد الجرادي أن قلوب الإصلاحيين وعقولهم مفتوحة للنقاش والاستماع لوجهات نظر إخوانهم الإماراتيين.
 
مشيراً إلى أن  الأخطار المحدقة بالجزيرة والخليج " تدفعنا للمزيد من تقوية وتمتين العوامل والمصير المشترك في الدفاع عن المشروع العربي والقومي والاسلامي"
 
فيما يلي نعيد لكم نصر نص المنشور كالتالي:-
 
"العزيز الدكتور أنور قرقاش،، ما يجمعنا من الأهداف والأولويات والمصالح في المنطقه العربية والجزيرة والخليج ما يجعلنا في منطقة تطابق وتعاون وتكامل في مواجهة عديد من التحديات الماثله التي لا تخفى على شخصكم الكريم والقيادة السياسيه في الإمارات الشقيقه وقلوبنا وعقولنا مفتوحه للنقاش والاستماع لوجهات نظركم ، ونجزم ان الأخطار المحدقه بالجزيرة والخليج والتي تجلت بتحويل اليمن إلى منصة إطلاق ضد جيرانه واشقاءه تدفعنا للمزيد من تقوية وتمتين العوامل والمصير المشترك في الدفاع عن المشروع العربي والقومي والاسلامي"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8043) قراءة

Total time: 0.1973