أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

موقع: عشرات القتلى من الجنود السعوديين في تصدي لزحف سعودي وقصف صاروخي على جازان وعسير ونجران (تفاصيل)

- متابعة
قال موقع وكالة خبر التابع لصالح إن القوة الصاروخية لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، استهدفت الأحد 18 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، تجمعات للجيش السعودي بعدد من المواقع العسكرية في العمق السعودي.
 
وأوضح مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن "وحدات من الجيش اليمني واللجان قامت بقصف بعض المواقع العسكرية في جيزان وعسير ونجران، مستخدمة المدفعية والصواريخ".
 
وبحسب المصدر، فإن "القوات اليمنية قصفت مقر الاتصالات السعودية في منطقة علب بعسير، ونتج عنه مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين فضلاً عن وقوع خسائر مادية في مركز الاتصالات المستهدف".
 
وأكد المصدر، أن "أعداد القتلى الذين سقطوا، السبت 17 أكتوبر، في صفوف الجيش السعودي، أثناء محاولتهم الزحف في جيزان وصل إلى 40 قتيلاً"، مشيراً إلى أن "جثث الجنود السعوديين لا زالت لدى قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية".
 
وتكبد أفراد الجيش السعودي، السبت 17 أكتوبر، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، إثر قيام الجيش اليمني واللجان الشعبية، بصد محاولة للزحف بجيزان، فيما تعرضت مواقع عسكرية سعودية بعسير لقصف يمني.
 
وأوضح مصدر عسكري لـ"خبر" للأنباء، أن "وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدّت لعملية زحف كبيرة للجيش السعودي شارك فيها الطيران بجيزان منذ صباح السبت وحتى العصر".
 
وأكد، أن "الجيش السعودي انكسر وتمكنت القوات اليمنية من إحراق دبابة "إبرناج" سعودية أمريكية الصنع، و4 آليات عسكرية، فضلاً عن سقوط عشرات القتلى في صفوفهم".
 
وكالة خبر

Total time: 0.0707