آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يسطون على سيارة بن همام في غيل باوزير

مسلحون يسطون على سيارة بن همام في غيل باوزير

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
 سطا مسلحون مجهون على سيارة سيارة محافظ البنك المركزي اليمني محمد عوض بن همام في مدينة غيل باوزير في محافظة حضرموت .
 
وقال مصدر محلي ان مسلحين اعترضوا سيارة بن همام في شارع البريد بجانب مبنى المحكمة الذي يتخذه عناصر ما يسمى أبناء حضرموت( أنصار الشريعة) مقرا لهم حيث اعتدى المسلحين على السائق بالضرب وقاموا بالسطو على السيارة نوع صالون لاند كروزر ( مونيكا) واقتيادها إلى جهة غير معلومة .
 
واشارت الى مواطنين قاموا باسعاف السائق الى المستشفى وان بن همام ولم يكن متواجدا بالسيارة حينها .
 
يذكر أن محافط البنك بن همام يتواجد حاليا في مسقط رأسه في غيل باوزير بعد ان غادر العاصمة صنعاء منذ ثلاثة اشهر بمبرر زواج نجله ورفض العودة الى صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4025