آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مالك قاعة أفراح يغتصب طفلة ويشرع في إختطاف شقيقتها

مالك قاعة أفراح يغتصب طفلة ويشرع في إختطاف شقيقتها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استيقظ أهالى مركز الرحمانية، اليوم، على جريمة بشعة هزت أركان محافظة البحيرة بأكملها، بعد قيام رجل فى العقد الخامس من العمر باغتصاب طفلة، 13 سنة، وشروعه فى خطف شقيقتها، 7 سنوات، لاغتصابها، وهدد المغتصبة بالسلاح، وقتل والدها فى حالة إبلاغه بما حدث ويرغمها على التوقيع على إيصالات أمانة لإجبارها على تكرار الواقعة.
 
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من المقدم محمد فرحات، نائب مأمور مركز الرحمانية، يفيد باتهام "ج.ع.م"، ومقيم قرية سمخراط دائرة المركز، وبصحبته ابنته "آية.ج.ع"، 7 سنوات، تلميذة بالصف الثانى الابتدائى، وابنته "أ"، 13 سنة، بالصف الأول الإعدادى، واتهم "سعد.م.ع.ع"، 48 سنة، "صاحب قاعة أفراح"، باغتصاب ابنته ومحاولة خطف الأخرى وتهديدها بالسلاح الأبيض وتوقيعها على أوراق وتهديدها بقتل والدها فى حالة إبلاغه بما حدث منذ فترة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7375 جنح الرحمانية لسنة 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9018) قراءة

Total time: 0.1667