آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مالك قاعة أفراح يغتصب طفلة ويشرع في إختطاف شقيقتها

مالك قاعة أفراح يغتصب طفلة ويشرع في إختطاف شقيقتها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استيقظ أهالى مركز الرحمانية، اليوم، على جريمة بشعة هزت أركان محافظة البحيرة بأكملها، بعد قيام رجل فى العقد الخامس من العمر باغتصاب طفلة، 13 سنة، وشروعه فى خطف شقيقتها، 7 سنوات، لاغتصابها، وهدد المغتصبة بالسلاح، وقتل والدها فى حالة إبلاغه بما حدث ويرغمها على التوقيع على إيصالات أمانة لإجبارها على تكرار الواقعة.
 
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من المقدم محمد فرحات، نائب مأمور مركز الرحمانية، يفيد باتهام "ج.ع.م"، ومقيم قرية سمخراط دائرة المركز، وبصحبته ابنته "آية.ج.ع"، 7 سنوات، تلميذة بالصف الثانى الابتدائى، وابنته "أ"، 13 سنة، بالصف الأول الإعدادى، واتهم "سعد.م.ع.ع"، 48 سنة، "صاحب قاعة أفراح"، باغتصاب ابنته ومحاولة خطف الأخرى وتهديدها بالسلاح الأبيض وتوقيعها على أوراق وتهديدها بقتل والدها فى حالة إبلاغه بما حدث منذ فترة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7375 جنح الرحمانية لسنة 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9107) قراءة

Total time: 0.1802