آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً من أجل السعادة الزوجية.
 
وأظهرت الدراسة التي شملت 400 امرأة، أن جودة الممارسة ليست المحك، وإنما الكم، مؤكدة أن الرجال إذا أرادوا عيش حياة زوجية سعيدة، يتعين عليهم تخصيص وقت أكبر للمعاشرة الجنسية.
 
وبحسب الدراسة، كانت النساء الأقل سعادة في الحياة الزوجية، هي التي تمارس الجنس ما بين 3 – 4 مرات في الشهر، مع أزواجهن، بينما كانت النساء الأكثر سعادة، تمارسن الجنس 11 مرة شهرياً.
 
وأشار معد الدراسة، الدكتور نيومان، إن السبب في إرضاء النساء ليس العامل الجنسي في حد ذاته، وإنما ما يترتب عليه من اقتراب مع الزوج، الذي يقضي المزيد من الوقت مع زوجته، ويكرس لها وقتاً يعيشان فيه لحظات سعيدة.
العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (35110) قراءة

Total time: 0.2147