آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد»

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً من أجل السعادة الزوجية.
 
وأظهرت الدراسة التي شملت 400 امرأة، أن جودة الممارسة ليست المحك، وإنما الكم، مؤكدة أن الرجال إذا أرادوا عيش حياة زوجية سعيدة، يتعين عليهم تخصيص وقت أكبر للمعاشرة الجنسية.
 
وبحسب الدراسة، كانت النساء الأقل سعادة في الحياة الزوجية، هي التي تمارس الجنس ما بين 3 – 4 مرات في الشهر، مع أزواجهن، بينما كانت النساء الأكثر سعادة، تمارسن الجنس 11 مرة شهرياً.
 
وأشار معد الدراسة، الدكتور نيومان، إن السبب في إرضاء النساء ليس العامل الجنسي في حد ذاته، وإنما ما يترتب عليه من اقتراب مع الزوج، الذي يقضي المزيد من الوقت مع زوجته، ويكرس لها وقتاً يعيشان فيه لحظات سعيدة.
العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34877) قراءة

Total time: 0.3524