آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً من أجل السعادة الزوجية.
 
وأظهرت الدراسة التي شملت 400 امرأة، أن جودة الممارسة ليست المحك، وإنما الكم، مؤكدة أن الرجال إذا أرادوا عيش حياة زوجية سعيدة، يتعين عليهم تخصيص وقت أكبر للمعاشرة الجنسية.
 
وبحسب الدراسة، كانت النساء الأقل سعادة في الحياة الزوجية، هي التي تمارس الجنس ما بين 3 – 4 مرات في الشهر، مع أزواجهن، بينما كانت النساء الأكثر سعادة، تمارسن الجنس 11 مرة شهرياً.
 
وأشار معد الدراسة، الدكتور نيومان، إن السبب في إرضاء النساء ليس العامل الجنسي في حد ذاته، وإنما ما يترتب عليه من اقتراب مع الزوج، الذي يقضي المزيد من الوقت مع زوجته، ويكرس لها وقتاً يعيشان فيه لحظات سعيدة.
العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34904) قراءة

Total time: 0.2074