آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة رشوة تهز عرش الكرة الإسبانية

فضيحة رشوة تهز عرش الكرة الإسبانية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
فجر الحكم الاسباني خاسينتو فيسنتي هيرنانديز قنبلة هزت عرش الكرة الاسبانية أياما قليلة قبل كلاسيكو الارض المرتقب بين البارسا وريال مدريد حيث تقدم ببلاغ إلى نيابة مكافحة الفساد الإسبانية مدعيا أن لجنة الحكام التابعة لاتحاد كرة القدم الاسباني قد مارست عليه ضغوطات من أجل تلقي رشوة كي ينحاز إلى فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو القادمة ضدّ نادي برشلونة.
 
ونشرت إذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية تفاصيل القضية التي اثارت جدلا كبيرًا في أوساط كرة القدم الاسبانية والتي ترتب عليها استبعاد الحكم من إدارة الكلاسيكو المرتقب.
 
وقال الحكم في بلاغه أنه تلقى اتصالًا من المتحدث الرسمي بإسم لجنة الحكام خوسيه انخيل خيمينيز دي موراليس طالبه خلاله هو ومساعده بإتخاذ قرارات تحكيمية تصب في مصلحة النادي الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.
 
يذكر ان مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين الفريقين ستقام الاحد 22 نوفمبر المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7177) قراءة

Total time: 0.2477