آخر الأخبار :
اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالصور.. موظف بجوجل يسكن في شاحنة أمام الشركة

بالصور.. موظف بجوجل يسكن في شاحنة أمام الشركة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
لأنه شاب ذكي، اشترى الأمريكي برادون، 23 عاماً، شاحنة وأوقفها أمام مقر شركة “غوغل” في كاليفورنيا، حيث يعمل كموظف بدوام كامل، وبات يستخدها مكاناً للسكن متخلياً عن شقة كان يعيش فيها، الأمر ليوفر بذلك 90% من راتبه.
 
وجهز الشاب الشاحنة بسرير وخزانة وبعض الأغراض الاساسية، واللافت انه يتناول الطعام ويستحم ويشحن هاتفه داخل شركة غوغل التي تؤمن لموظفيها أيضا صالة للرياضة.
 
براندون برر ما فعله، بأنه كان يدفع كل ماله بدل ايجار للشقة، هو الذي لا يمضي فيها إلا وقتاً قصيراً. تخيلوا لو أن كل موظف يفعل كما فعل براندون، لتحولت مواقف الشركات إلى تجمعات سكنية.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5305