آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالصور.. موظف بجوجل يسكن في شاحنة أمام الشركة

بالصور.. موظف بجوجل يسكن في شاحنة أمام الشركة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
لأنه شاب ذكي، اشترى الأمريكي برادون، 23 عاماً، شاحنة وأوقفها أمام مقر شركة “غوغل” في كاليفورنيا، حيث يعمل كموظف بدوام كامل، وبات يستخدها مكاناً للسكن متخلياً عن شقة كان يعيش فيها، الأمر ليوفر بذلك 90% من راتبه.
 
وجهز الشاب الشاحنة بسرير وخزانة وبعض الأغراض الاساسية، واللافت انه يتناول الطعام ويستحم ويشحن هاتفه داخل شركة غوغل التي تؤمن لموظفيها أيضا صالة للرياضة.
 
براندون برر ما فعله، بأنه كان يدفع كل ماله بدل ايجار للشقة، هو الذي لا يمضي فيها إلا وقتاً قصيراً. تخيلوا لو أن كل موظف يفعل كما فعل براندون، لتحولت مواقف الشركات إلى تجمعات سكنية.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.068