آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تسجيل صوتي للفتاة الكويتية قبل قتلها في مصر بلحظات

تسجيل صوتي للفتاة الكويتية قبل قتلها في مصر بلحظات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" تسجيلًا صوتيا منسوبًا للفتاة الكويتية المقتولة في مصر، قبل قتلها بلحظات يبدو أنها قامت بتسجيله خلسة وإرساله لأحد أقاربها أو صديقاتها عبر الهاتف.

وتظهر الفتاة في التسجيل مذعورة وخائفة وقالت أنها تسمع أصوات نباح للكلاب خارج المبني المحتجزة به في منطقة نائية.

وشعرت الفتاة كما تقول في التسجيل بأنها دخلت منزل "ريا وسكينة" التي اشتهر عنهما خطف النساء وقتلهن من أجل تجريدهن من مصوغاتهن الذهبية.

وكانت اعترافات عبدالتواب سيد المتهم الأول بقتل السيدة السعودية مودة فاضل دياب 60 عاما وابنتها عقيلة عبدالحميد الخميسي 27 عاما كويتية الجنسية لأجهزة الأمن المصرية من انتشال جثة المواطنة السعودية المختفية منذ فترة وابنتها الحاملة للجنسية الكويتية، من بئر، في مزرعة بقرية 4 على الظهير الصحراوي الغربي في سمالوط.

كما تمكنت من ضبط 5 متهمين اشتركوا في ارتكاب جريمة قتل السيدتين من بينهم صاحب المزرعة، الذي كان يعمل سائقا لدى المجني عليهما في دولة الكويت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346