آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تسجيل صوتي للفتاة الكويتية قبل قتلها في مصر بلحظات

تسجيل صوتي للفتاة الكويتية قبل قتلها في مصر بلحظات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" تسجيلًا صوتيا منسوبًا للفتاة الكويتية المقتولة في مصر، قبل قتلها بلحظات يبدو أنها قامت بتسجيله خلسة وإرساله لأحد أقاربها أو صديقاتها عبر الهاتف.

وتظهر الفتاة في التسجيل مذعورة وخائفة وقالت أنها تسمع أصوات نباح للكلاب خارج المبني المحتجزة به في منطقة نائية.

وشعرت الفتاة كما تقول في التسجيل بأنها دخلت منزل "ريا وسكينة" التي اشتهر عنهما خطف النساء وقتلهن من أجل تجريدهن من مصوغاتهن الذهبية.

وكانت اعترافات عبدالتواب سيد المتهم الأول بقتل السيدة السعودية مودة فاضل دياب 60 عاما وابنتها عقيلة عبدالحميد الخميسي 27 عاما كويتية الجنسية لأجهزة الأمن المصرية من انتشال جثة المواطنة السعودية المختفية منذ فترة وابنتها الحاملة للجنسية الكويتية، من بئر، في مزرعة بقرية 4 على الظهير الصحراوي الغربي في سمالوط.

كما تمكنت من ضبط 5 متهمين اشتركوا في ارتكاب جريمة قتل السيدتين من بينهم صاحب المزرعة، الذي كان يعمل سائقا لدى المجني عليهما في دولة الكويت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1397