آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تسجيل صوتي للفتاة الكويتية قبل قتلها في مصر بلحظات

تسجيل صوتي للفتاة الكويتية قبل قتلها في مصر بلحظات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" تسجيلًا صوتيا منسوبًا للفتاة الكويتية المقتولة في مصر، قبل قتلها بلحظات يبدو أنها قامت بتسجيله خلسة وإرساله لأحد أقاربها أو صديقاتها عبر الهاتف.

وتظهر الفتاة في التسجيل مذعورة وخائفة وقالت أنها تسمع أصوات نباح للكلاب خارج المبني المحتجزة به في منطقة نائية.

وشعرت الفتاة كما تقول في التسجيل بأنها دخلت منزل "ريا وسكينة" التي اشتهر عنهما خطف النساء وقتلهن من أجل تجريدهن من مصوغاتهن الذهبية.

وكانت اعترافات عبدالتواب سيد المتهم الأول بقتل السيدة السعودية مودة فاضل دياب 60 عاما وابنتها عقيلة عبدالحميد الخميسي 27 عاما كويتية الجنسية لأجهزة الأمن المصرية من انتشال جثة المواطنة السعودية المختفية منذ فترة وابنتها الحاملة للجنسية الكويتية، من بئر، في مزرعة بقرية 4 على الظهير الصحراوي الغربي في سمالوط.

كما تمكنت من ضبط 5 متهمين اشتركوا في ارتكاب جريمة قتل السيدتين من بينهم صاحب المزرعة، الذي كان يعمل سائقا لدى المجني عليهما في دولة الكويت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0836