آخر الأخبار :
تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية السعودي يكشف عن اتفاق بين الأطراف اليمنية على الحل السلمي

وزير الخارجية السعودي يكشف عن اتفاق بين الأطراف اليمنية على الحل السلمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم عن اتفاق بين الأطراف اليمنية للوصول إلى حل سلمي مبني على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.
 
وكان وصل  إلى القاهرة، ظهرامس، عادل الجبير وزير خارجية السعودي، في زيارة تستغرق عدة ساعات يلتقي خلالها مع نظيره المصري سامح شكري لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة، وفي مقدمتها الأزمة السورية.
 
وقال وزير الخارجية السعودي بعد محادثات مع نظيره المصري سامح شكري في القاهرة، إن بعض التقدم أحرز نحو التوصل إلى موقف مشترك على المستوى الدولي بشأن سورية وإن هناك حاجة إلى مزيد من المشاورات للوصول إلى حل للأزمة.
 
وقال في مؤتمر صحافي "أعتقد أن هناك بعض التقدم الذي حدث وتقارب في المواقف التي تهدف إلى إيجاد حل للأزمة السورية"، مشيرا إلى الحاجة إلى مزيد من المشاورات والمباحثات".
 
وجدد الجبير التأكيد على أنه لن يكون للرئيس السوري بشار الأسد أي دور في مستقبل سورية".
 
وقال الجبير الجمعة عقب اجتماع في فيينا في شأن سورية إنه وغيره من المشاركين لم يصلوا لأي إجماع في ما يتعلق بالمصير السياسي للرئيس السوري بشار الأسد.
 
وكان الجبير يتحدث بعد اجتماع عقد بمشاركة الولايات المتحدة وروسيا وتركيا والسعودية لبحث أفق الحل السياسي للحرب الأهلية السورية.
 
وأوضح الجبير أن الدول الأربع اتفقت على مواصلة المشاورات في شأن سورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0865