آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية السعودي يكشف عن اتفاق بين الأطراف اليمنية على الحل السلمي

وزير الخارجية السعودي يكشف عن اتفاق بين الأطراف اليمنية على الحل السلمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم عن اتفاق بين الأطراف اليمنية للوصول إلى حل سلمي مبني على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.
 
وكان وصل  إلى القاهرة، ظهرامس، عادل الجبير وزير خارجية السعودي، في زيارة تستغرق عدة ساعات يلتقي خلالها مع نظيره المصري سامح شكري لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة، وفي مقدمتها الأزمة السورية.
 
وقال وزير الخارجية السعودي بعد محادثات مع نظيره المصري سامح شكري في القاهرة، إن بعض التقدم أحرز نحو التوصل إلى موقف مشترك على المستوى الدولي بشأن سورية وإن هناك حاجة إلى مزيد من المشاورات للوصول إلى حل للأزمة.
 
وقال في مؤتمر صحافي "أعتقد أن هناك بعض التقدم الذي حدث وتقارب في المواقف التي تهدف إلى إيجاد حل للأزمة السورية"، مشيرا إلى الحاجة إلى مزيد من المشاورات والمباحثات".
 
وجدد الجبير التأكيد على أنه لن يكون للرئيس السوري بشار الأسد أي دور في مستقبل سورية".
 
وقال الجبير الجمعة عقب اجتماع في فيينا في شأن سورية إنه وغيره من المشاركين لم يصلوا لأي إجماع في ما يتعلق بالمصير السياسي للرئيس السوري بشار الأسد.
 
وكان الجبير يتحدث بعد اجتماع عقد بمشاركة الولايات المتحدة وروسيا وتركيا والسعودية لبحث أفق الحل السياسي للحرب الأهلية السورية.
 
وأوضح الجبير أن الدول الأربع اتفقت على مواصلة المشاورات في شأن سورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7661) قراءة

Total time: 0.1196