آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية السعودي يكشف عن اتفاق بين الأطراف اليمنية على الحل السلمي

وزير الخارجية السعودي يكشف عن اتفاق بين الأطراف اليمنية على الحل السلمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم عن اتفاق بين الأطراف اليمنية للوصول إلى حل سلمي مبني على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.
 
وكان وصل  إلى القاهرة، ظهرامس، عادل الجبير وزير خارجية السعودي، في زيارة تستغرق عدة ساعات يلتقي خلالها مع نظيره المصري سامح شكري لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة، وفي مقدمتها الأزمة السورية.
 
وقال وزير الخارجية السعودي بعد محادثات مع نظيره المصري سامح شكري في القاهرة، إن بعض التقدم أحرز نحو التوصل إلى موقف مشترك على المستوى الدولي بشأن سورية وإن هناك حاجة إلى مزيد من المشاورات للوصول إلى حل للأزمة.
 
وقال في مؤتمر صحافي "أعتقد أن هناك بعض التقدم الذي حدث وتقارب في المواقف التي تهدف إلى إيجاد حل للأزمة السورية"، مشيرا إلى الحاجة إلى مزيد من المشاورات والمباحثات".
 
وجدد الجبير التأكيد على أنه لن يكون للرئيس السوري بشار الأسد أي دور في مستقبل سورية".
 
وقال الجبير الجمعة عقب اجتماع في فيينا في شأن سورية إنه وغيره من المشاركين لم يصلوا لأي إجماع في ما يتعلق بالمصير السياسي للرئيس السوري بشار الأسد.
 
وكان الجبير يتحدث بعد اجتماع عقد بمشاركة الولايات المتحدة وروسيا وتركيا والسعودية لبحث أفق الحل السياسي للحرب الأهلية السورية.
 
وأوضح الجبير أن الدول الأربع اتفقت على مواصلة المشاورات في شأن سورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7626) قراءة

Total time: 0.3776