آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: ثانية واحدة تنقذ دراجاً من الموت دهساً تحت شاحنة ضخمة

فيديو: ثانية واحدة تنقذ دراجاً من الموت دهساً تحت شاحنة ضخمة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أنقذت العناية الإلهية قائد دراجة نارية من الموت دهساً تحت عجلات شاحنة ضخمة، بمدينة “كي وان” بمقاطعة “شاندونغ” الصينية، بعد انزلاقه من دراجته باتجاه الطريق السريع حيث فصلته ثانية واحدة من الوقوع تحت رحمة عجلات الضخمة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “الدايلي ميرور” قائد الدراجة الذي لم يعر انتباهاً للإشارات التحذيرية ليسقط زاحفاً نحو الطريق السريع لحظة مرور الشاحنة الضخمة ليقف على بعد إنشات بسيطة من عجلات الشاحنة المسرعة التي حطمت دراجته إلى أشلاء.

ونقلت الصحيفة تصريحاً للشرطة الصينية التي أكدت أن قائد الدراجة شاهد قدوم الشاحنة إلا أن سرعته الزائدة لم تمكنه من السيطرة على دراجته ما أدى إلى سقوطه على الأرض أثناء ضغطه على المكابح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934