آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: ثانية واحدة تنقذ دراجاً من الموت دهساً تحت شاحنة ضخمة

فيديو: ثانية واحدة تنقذ دراجاً من الموت دهساً تحت شاحنة ضخمة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أنقذت العناية الإلهية قائد دراجة نارية من الموت دهساً تحت عجلات شاحنة ضخمة، بمدينة “كي وان” بمقاطعة “شاندونغ” الصينية، بعد انزلاقه من دراجته باتجاه الطريق السريع حيث فصلته ثانية واحدة من الوقوع تحت رحمة عجلات الضخمة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “الدايلي ميرور” قائد الدراجة الذي لم يعر انتباهاً للإشارات التحذيرية ليسقط زاحفاً نحو الطريق السريع لحظة مرور الشاحنة الضخمة ليقف على بعد إنشات بسيطة من عجلات الشاحنة المسرعة التي حطمت دراجته إلى أشلاء.

ونقلت الصحيفة تصريحاً للشرطة الصينية التي أكدت أن قائد الدراجة شاهد قدوم الشاحنة إلا أن سرعته الزائدة لم تمكنه من السيطرة على دراجته ما أدى إلى سقوطه على الأرض أثناء ضغطه على المكابح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222