آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: ثانية واحدة تنقذ دراجاً من الموت دهساً تحت شاحنة ضخمة

فيديو: ثانية واحدة تنقذ دراجاً من الموت دهساً تحت شاحنة ضخمة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أنقذت العناية الإلهية قائد دراجة نارية من الموت دهساً تحت عجلات شاحنة ضخمة، بمدينة “كي وان” بمقاطعة “شاندونغ” الصينية، بعد انزلاقه من دراجته باتجاه الطريق السريع حيث فصلته ثانية واحدة من الوقوع تحت رحمة عجلات الضخمة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “الدايلي ميرور” قائد الدراجة الذي لم يعر انتباهاً للإشارات التحذيرية ليسقط زاحفاً نحو الطريق السريع لحظة مرور الشاحنة الضخمة ليقف على بعد إنشات بسيطة من عجلات الشاحنة المسرعة التي حطمت دراجته إلى أشلاء.

ونقلت الصحيفة تصريحاً للشرطة الصينية التي أكدت أن قائد الدراجة شاهد قدوم الشاحنة إلا أن سرعته الزائدة لم تمكنه من السيطرة على دراجته ما أدى إلى سقوطه على الأرض أثناء ضغطه على المكابح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1809