آخر الأخبار :
وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة) البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر ! تعرف آخر أسعار الدولار والسعودي بصنعاء وعدن االثلااء 17 سبتمبر 2019م الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

بالساعة والدقيقة.. هذا هو أفضل وقت للنوم

بالساعة والدقيقة.. هذا هو أفضل وقت للنوم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت دراسة بريطانية أن ساعات النوم في فصل الشتاء تنقص أربعين دقيقة عن الأشهر الأكثر دفئاً، مؤكدة أن الساعة العاشرة وسبع وثلاثين دقيقة هو الوقت الأفضل للحصول على نوم هانئ.
 
وأوضح الدراسة أن 55 في المئة من الأشخاص يعانون اضطرابات خلال النوم بسبب البرد والشعور بعدم الراحة في غرفة النوم خلال أشهر الشتاء.
 
وأوضحت الدراسة التي طبقت على 100 شخص أن أفضل وقت للذهاب للسرير والنوم الساعة العاشرة وسبع وثلاثين دقيقة مساء.
 
وأشارت بحسب العربية نت إلى تناقص مدة النوم الزمنية 40 دقيقة عما كانت عليه خلال الأشهر الأكثر دفئاً، بحيث يصل متوسط عدد ساعات النوم بين شهري أكتوبر وفبراير إلى ست ساعات وخمس عشرة دقيقة في الليلة الواحدة.
 
واعتبرت الدراسة أن استخدام وسائد من ريش الإوز، وارتداء ملابس للنوم من قماش القطن يقللان من اضطرابات النوم.
 
وتطرقت الدراسة إلى عوامل أخرى ضرورية للحصول على نوم هادئ كالتـأكد من حرارة المكان ومصادر التدفئة وأخرى ترتبط بالضوء الذي يؤثر في دورات تنظيم النوم عند الأشخاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12048) قراءة

Total time: 0.2193