أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: النقاط التابعة لبيت الأحمر تقوم بنهب المواطنين ممتلكاتهم في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - خاص

تحولت منطقة الحصبة في وسط العاصمة صنعاء الى مكان للسلب والنهب يقوم بها المسلحون التابعون لبيت الأحمر من قبائل حاشد، هذه القبيلة التي يطالب زعيمها بقيام دولة مدنية تقوم على اساس العدل والمساواة على حد وصفه في المقابلة التي اجرتها معه قناة الجزيرة.

إذ افاد شهود عيان لموقع اخبار الساعة ان المسلحين التابعين لبيت الاحمر والمتمركزين في جولة الغرفة التجارية يقومون بتفتيش السيارات المارة وينهبون البعض ممتلكاتهم.

إذ افاد شاهد العيان ان سيارة من نوع "دينة" كانت محمل "اسمنت" قاموا بنهب خمسين كيس اسمنت من على متنها.. كما قاموا بتفتيش السيارات الأخرى اذ مرت سيارة وطلب منه احد المسلحين اوراقه ولم يعطها لهم بحجة انه نسيها في المنزل الا انه طالبه بالنزول من فوق السيارة وأن يذهب بدونها.

هذا ما رواه شاهد العيان .. وما خفي كان أعظم.

كما لا ننسى البيوت التي نُهبت وسلب حتى أبوابها وطيقانها ،  نسوا انها كانت تحميهم من قنابل وصواريخ الجيش ، فكافئوها بالنهب والسلب منها مبنى العماري والواقع في بداية شارع الصحة، والكثير من المباني الأخرى الواقعة هنا.

اقول .. ان مثل هذه الأعمال لمن العيب ان تُرتكب في وسط العاصمة صنعاء .. لو كان هذا حدث في منطقة خمِر او أرحب لكنا نقول انها منطقتهم وشأنهم شأن باقي القبائل الآخرى بالتقطع والسلب ، أما ان يصلوا بالنهب والسلب الى وسط العاصمة .. فأي مدنية يحكون عنها .. واي نظام يطالبون بتطبيقه.

 

تعليقات الزوار
1)
بليغ -   بتاريخ: 04-07-2011    
وأين هي الحكمة وبعض أبناء جلدتنا يحاولون بكل ما أوتوا من قوة تخريب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة وجر ‏البلاد إلى الاحتراب والاقتتال وإراقة دماء الأبرياء من أبناء الشعب؟‎ وأين هي الحكمة وبعضنا يسلمون رقابهم مُنقادين طائعين لعقليات تخريبية وتدميرية تضر بالوطن والمواطن ، وأين هي ‏الحكمة وبعضنا لا يزالوا لم يدركوا بعد أنهم ليسوا إلا وقوداً لتحقيق مطامع وأحلام شخصيات أنانية لا يهمها الوطن قدر ‏اهتم
2)
mmmmmmmmmmmm -   بتاريخ: 04-07-2011    
سير اشتكى لعمار اويحي واوبه لحجك البنطلون لايعجبهم

Total time: 0.0533