آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل البي بي سي يكشف عن تهديدات تعرض لها من السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية، والجندي يتدخل لتهدئة المشادة

مراسل البي بي سي يكشف عن تهديدات تعرض لها من السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية، والجندي يتدخل لتهدئة المشادة

اخبار الساعة - صنعاء/خاص   | بتاريخ : 05-07-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

كشف مراسل البي بي سي الزميل/ عبد الله غراب عن تهديدات تعرض لها من السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم صباح اليوم في فندق تاج سبأ والذي عقده الصوفي ونائب رئيس الإعلام عبده الجندي.

حيث أساء الصوفي في المؤتمر الصحفي  لشباب الثورة ووصفهم بألقاب لا اخلاقية ومنها وصفه شباب الثورة بأنهم  ( شباب العورة)  واعتبر الثورة الشعبية في اليمن وحلا فسخ ملئيا بالنفايات ما جعل  الكثير من الصحفيين  يغادرون  صالة المؤتمر  الصحفي  احتجاجآ  على إساءة الصوفي  للصحفيين و لشباب الثورة, وعندما اعترض الأستاذ عبد الله غراب على كلام الصوفي اتهموه بعدم الحيادية وبأنه يعمل لصالح أجندة خارجية.

وكان غراب قد علق على تصريحات ساخنه ادلى بها الصوفي اليوم في حق شباب الثورة والمراسلين الصحفيين حيث وصف شاب الثورة بأنهم " شباب العورة " واعتبر الثورة الشعبية في اليمن وحلا فسخ ملئيا بالنفايات، كما وصف المراسلين العربيين والدوليين  بأنهم أعداء اليمن وينفذون أجنده خارجية.

وحصلت مشادة كلامية ساخنه بين مراسل البي بي سي واحمد الصوفي تدخل على اثرها عبده الجندي ليقوم بتهدئة الطرفين.

وقد اكد الزميل/ عبد الله غراب في اتصال هاتفي مع موقع اخبار الساعة التهديد الذي وقع له من السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية كما تعرض لتهديدات عقب المؤتمر الصحفي تلاقاها عبر هاتفه الجوال بالتصفية الجسدية، حيث حمل النظام متمثلة بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والصوفي شخصيا أي أعتداء قد يتعرض له أو زملاءه المراسلون أي مكروه قد يصيبهم.

وأشار غراب الى التحريض المستمر التي تمارسه قناة اليمن وقناة سبأ وقناة العقيق ضد شباب الثورة وضد الصحفيين والمراسلين المهنيين بسبب نقلهم الموضوعي للأحداث في اليمن.

ومن جانبه يعلن موقع اخبار الساعة تضامنه مع الزميل الصحفي عبد الله غراب ويستنكر التهديدات التي أطلقت من شخص مسئول بوصفه السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية .. ويحمله المسئولية الكامله لما قد يحصل للزميل الصحفي أو للزملاء الصحفيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عبدالرحمن احمدالطشي -   بتاريخ: 06-07-2011    
والله واقسم با الله بان الاخ عبدالله غراب من اشجع الرجال:وانا من الذين شاهدو الامسيه وهي موجوده على صفحتي الشخصيه فلذلك نقدره ونحترمه بااسمي واسم شباب رداع وفقك الله اخي عبد الله نريد استظافتك عى منتدى الناء رداعممكن نتواصل على الصفحه فيس بك

Total time: 0.1312