آخر الأخبار :
أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بتدخل من ولي ولي العهد السعودي … حل أزمة السعودية وفلسطين

بتدخل من ولي ولي العهد السعودي … حل أزمة السعودية وفلسطين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت تقارير إعلامية عن حل وشيك لأزمة مباراة منتخبي السعودية وفلسطين لكرة القدم، لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
 
وكشفت مصادر فلسطينية أن المباراة سيتم نقلها من رام الله الى الاردن بعد تدخل ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وإجرائه اتصالا هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.
 
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر الثلاثاء الانسحاب من لعب المباراة أمام منتخب فلسطين، والتي كان من المقرر أن تقام 5 نوفمبر الحالي بمدينة رام الله، بعد تمسك الجانب الفلسطيني بإقامة المباراة على ارضه ورفضه نقل المباراة لأرض محايدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8519) قراءة

Total time: 0.2721