آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بتدخل من ولي ولي العهد السعودي … حل أزمة السعودية وفلسطين

بتدخل من ولي ولي العهد السعودي … حل أزمة السعودية وفلسطين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت تقارير إعلامية عن حل وشيك لأزمة مباراة منتخبي السعودية وفلسطين لكرة القدم، لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
 
وكشفت مصادر فلسطينية أن المباراة سيتم نقلها من رام الله الى الاردن بعد تدخل ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وإجرائه اتصالا هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.
 
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر الثلاثاء الانسحاب من لعب المباراة أمام منتخب فلسطين، والتي كان من المقرر أن تقام 5 نوفمبر الحالي بمدينة رام الله، بعد تمسك الجانب الفلسطيني بإقامة المباراة على ارضه ورفضه نقل المباراة لأرض محايدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999