آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دبابات الجيش السوري تطوّق مداخل المدينة وواشنطن تطالب دمشق بسحب قواتها من حماة

 دبابات الجيش السوري تطوّق مداخل المدينة وواشنطن تطالب دمشق بسحب قواتها من حماة

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 05-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قال وزير الخارجية الفرنسي الان جوبيه يوم الثلاثاء ان هناك مؤشرات على ان روسيا بدأت تتشكك في موقف سوريا بعد ان رأت الرئيس بشار الاسد يواصل حملته الدامية ضد المحتجين.

وفي أحدث رد فعل طالبت الولايات المتحدة بانسحاب القوات السورية من مدينة حماة, مطالبة ايضا النظام السوري بوقف "حملة الاعتقالات".

وقالت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية إن "الولايات المتحدة قلقة بشدة حيال استمرار الهجمات ضد المتظاهرين المسالمين في سورية".

قال ناشطون ومعارضون سوريون إن قوات الأمن السورية قتلت يوم الثلاثاء 11 متظاهرا على الأقل في مدينة حماة في ثاني يوم من الاحتجاجات التي تشهدها المدينةوتستمر السلطات السورية في استخدام قوات الجيش والأمن في مواجهة المتظاهرين أو من تسميهم العصابات المسلحة ما أدى إلى سقوط المزيد من القتلى والجرحى.

 ومن جهتها، تحدثت اللجنة العربية للدفاع عن حرية التعبير عن مقتل "مدنيين" في حماة، وأوردت لائحة بأسماء عدد منهم

ووقد ذكر ناشطون إن الدبابات تواصل فرض حصارها على المدينة، وكانت التقارير قد تحدثت عن قيام قوات الأمن بحملة اعتقالات في عميلة بدأتها يوم الاثنين لاستعادة السيطرة على المدينة.وتأتي هذه التطورات فيما استنفر أهالي حماة لحماية مدينتهم حيث أقاموا حواجز ترابية ومتاريس في الشوارع كما أمضى بعضهم ليل الاثنين والثلاثاء في الشارع.

وانتشرت بعض الدبابات صباح الثلاثاء على المداخل الجنوبية والشرقية والغربية لمدينة حماة
.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2829