آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الابتزاز بفيديو جنسي يوقع بنزيما في قبضة الشرطة

الابتزاز بفيديو جنسي يوقع بنزيما في قبضة الشرطة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
اعتقلت الشرطة الفرنسية نجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، اليوم الأربعاء، بتهمة ابتزاز زميله في منتخب "الديوك" لاعب وسط ليون ماتيو فالبوينا، بحسب وسائل إعلام فرنسية.
 
وأكد المدعي العام أن بنزيما اعتقل لاتهامه بابتزاز مواطنه فالبيونا بفيديو جنسي.
 
وأشارت مصادر مقربة من اللاعب، بأن الابتزاز حصل من قريب بنزيما، بهدف توريطه، إلا أن الشرطة الفرنسية ترفض هذه الادعاءات دون تقديم دليل مؤكد.
 
وتحاول الشرطة الآن معرفة المتورط وراء هذا المقطع الذي صور مطلع أكتوبر الماضي.
 
وتحقق النيابة في دعوى تقدم بها فالبوينا في يونيو الماضي بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من مجهول خلال مشاركته في معسكر منتخب فرنسا، يطالبه فيها بدفع مبلغ 150 ألف يورو نظير عدوله عن نشر فيديو إباحي يظهر فيه اللاعب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0693