آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

حراس مكسيكيون يلقون القبض على سجين في حقيبة سفر صديقته

السجين بعد العثور عليه داخل حقيبة صديقته في بلدة تشيتومال في جنوب شرق المكسيك يوم السبت
السجين بعد العثور عليه داخل حقيبة صديقته في بلدة تشيتومال في جنوب شرق المكسيك يوم السبت

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 05-07-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
حاول سجين مكسيكي الهرب بعد ان حشر نفسه داخل حقيبة سفر صديقته ولكن حراس السجن الواقع في بلدة تشيتومال في جنوب شرق البلاد انتابهم الشك عندما بدا على السيدة الغضب وهي تجر الحقيبة المنتفخة عقب زيارة صديقها.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية المحلية يوم الثلاثاء انه عندما فتح الحراس الحقيبة عثروا على خوان راميريز مكوما في وضع الجنين مرتديا سرواله الداخلي وزوجا من الجوارب.

ويواجه راميريز وصديقته تهما جنائية بشأن محاولة الهرب الفاشلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0511