آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

حراس مكسيكيون يلقون القبض على سجين في حقيبة سفر صديقته

السجين بعد العثور عليه داخل حقيبة صديقته في بلدة تشيتومال في جنوب شرق المكسيك يوم السبت
السجين بعد العثور عليه داخل حقيبة صديقته في بلدة تشيتومال في جنوب شرق المكسيك يوم السبت

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 05-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
حاول سجين مكسيكي الهرب بعد ان حشر نفسه داخل حقيبة سفر صديقته ولكن حراس السجن الواقع في بلدة تشيتومال في جنوب شرق البلاد انتابهم الشك عندما بدا على السيدة الغضب وهي تجر الحقيبة المنتفخة عقب زيارة صديقها.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية المحلية يوم الثلاثاء انه عندما فتح الحراس الحقيبة عثروا على خوان راميريز مكوما في وضع الجنين مرتديا سرواله الداخلي وزوجا من الجوارب.

ويواجه راميريز وصديقته تهما جنائية بشأن محاولة الهرب الفاشلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6378