آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو .. حكم يحتفل بالهدف أكثر من اللاعب مسجل الهدف

فيديو .. حكم يحتفل بالهدف أكثر من اللاعب مسجل الهدف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أثار الحكم الإنجليزي مايك دين، مرة أخرى، الجدل بسبب طريقة تفاعله مع تسجيل الأهداف، فهو يعلن عن الهدف ربما قبل تخطي الكرة خط المرمى، ويحتفل به ويفرح ربما أكثر من اللاعب نفسه.
 
وقام الحكم مايك دين، في أحدث تصرفاته المثيرة، برد فعل غريب بعد هدف موسى ديمبيلي لاعب توتنهام في مرمى أستون فيلا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرته في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أعتبره البعض مشاركة من الحكم باحتفالات لاعبي فريق توتنهام بالهدف.
 
وهذه ليست هي المرة الأولى التي يرفع فيها مايك دين يديه ويجري وكأنه يحتفل بالهدف بتلك الطريقة، فقد سبق له وأن قام بنفس التصرف خلال مباريات سابقة، ما أثار جدلا كبيرا حول ما يمكن أن يحتسبه في المباريات التي يقودها.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0719