آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو .. حكم يحتفل بالهدف أكثر من اللاعب مسجل الهدف

فيديو .. حكم يحتفل بالهدف أكثر من اللاعب مسجل الهدف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أثار الحكم الإنجليزي مايك دين، مرة أخرى، الجدل بسبب طريقة تفاعله مع تسجيل الأهداف، فهو يعلن عن الهدف ربما قبل تخطي الكرة خط المرمى، ويحتفل به ويفرح ربما أكثر من اللاعب نفسه.
 
وقام الحكم مايك دين، في أحدث تصرفاته المثيرة، برد فعل غريب بعد هدف موسى ديمبيلي لاعب توتنهام في مرمى أستون فيلا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرته في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أعتبره البعض مشاركة من الحكم باحتفالات لاعبي فريق توتنهام بالهدف.
 
وهذه ليست هي المرة الأولى التي يرفع فيها مايك دين يديه ويجري وكأنه يحتفل بالهدف بتلك الطريقة، فقد سبق له وأن قام بنفس التصرف خلال مباريات سابقة، ما أثار جدلا كبيرا حول ما يمكن أن يحتسبه في المباريات التي يقودها.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8809) قراءة

Total time: 0.1952