آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الاتحاد التونسي لكرة القدم يلغي الهبوط من الدوري هذا الموسم

صورة ارشيفية لمحمد البوعزيزي الذي أدى انتحاره الى إندلاع الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي
صورة ارشيفية لمحمد البوعزيزي الذي أدى انتحاره الى إندلاع الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 05-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
 أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم يوم الثلاثاء الغاء الهبوط لمدة عام واحد بصفة استثنائية هذا الموسم بسبب التوقف الطويل لمسابقة الدوري مما تسبب في أضرار للاندية.

وتوقف موسم الكرة في تونس لفترة طويلة بسبب احتجاجات شعبية أطاحت بحكم الرئيس السابق زين العابدين بن علي في يناير كانون الثاني الماضي.

وقال الهادي الفوشالي المتحدث باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم لرويترز "قرر الاتحاد خلال اجتماعه اليوم الغاء الهبوط بصفة استثنائية لمدة عام واحد هذا الموسم والابقاء على مبدأ الصعود بالنسبة للفرق التي ضمنت الترقي للدرجة الاعلى."

واضاف "جاء القرار نزولا على طلب الاندية التي مرت بظروف صعبة بعد توقف الدوري فترة طويلة نتج عنها أزمة مالية خانقة وأثرت على نتائج الفرق."

وزاد التوتر بين أندية قاع جدول الترتيب ترجي جرجيس ومستقبل قابس والاولمبي الباجي من جانب ولجنة المسابقات التابعة للاتحاد التونسي بسبب قرارات اتخذتها واعتبرتها الفرق مؤثرة على فرصها في البقاء في دوري الاضواء.

واحتجت جماهير ترجي جرجيس والاولمبي الباجي بشدة على قرار لجنة الاستئناف الغاء قرار لجنة الانضباط باعتبار مستقبل قابس خاسرا في مباراته ضمن الجولة 21 للبطولة بعد نزول جماهير أرض الملعب.

وسيرتفع عدد الاندية في دوري الدرجتين الاولى والثانية في الموسم المقبل الى 16 فريقا بعد أن كان كل منهما يضم 14 ناديا.

وكان فريقا الاتحاد المنستيري ونجم بني خلاد صعدا الى الدوري الممتاز عقب نهاية منافسات دوري الدرجة الثانية الاحد الماضي.

ويتصدر الترجي حامل اللقب جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن النجم الساحلي ملاحقه المباشر قبل جولتين من نهاية المسابقة

المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2161