آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو: سائق يُفاجأ بمئات الأسماك تسبح على الطريق

بالفيديو: سائق يُفاجأ بمئات الأسماك تسبح على الطريق

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
فوجئ سائق سيارة أثناء عودته إلى منزله بمئات الأسماك التي تسبح بجوار مركبته على الطريق، ما أصابه بذهول تام.
 
ويعتبر تحويل طريق إلى مسبح لأسماك التونة والسلمون مشهد لا يمكن أن يتوقعه أي شخص عائد من عمله، ما دفعه إلى التقاط مقطع فيديو نادر الحدوث على هاتفه لمشاركته مع الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، نقلا عن موقع 24 وبحسب موقع ميرور البريطاني.
 
ويظهر مقطع الفيديو الذي وقع في إحدى شوارع إسكتلندا نفوق العديد من أسماك السلمون والتونة على طول الطريق بأكمله، وعلى الرغم من أن حظر استخدام الهواتف الذكية أثناء القيادة في شوارع إسكتلندا، غير أن غرابة المشهد دفعت السائق والشخص المجاور له القيام بذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6805) قراءة

Total time: 0.1604