آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب السعودية تحذر مواطنيها والمقيمين على أراضيها

لهذا السبب السعودية تحذر مواطنيها والمقيمين على أراضيها

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية من تأثير التقلبات الجوية على حدوث تغيرات مناخية بالبلاد في الأيام القادمة. وقد طغى اللون الأصفر على تحذيرات مركز الأرصاد السعودي.
 
وصدر منذ الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين ثاني 22 تنبيها، وتشير توقعات الأرصاد إلى حدوث "تقلبات جوية في عدد من المناطق السعودية خلال الأيام المقبلة"، تصيب الأجواء السعودية بعدد من التغيرات المناخية، بعضها بسبب تأثيرات غير مباشرة لإعصار "تشابالا" الذي ضرب السواحل الجنوبية من شبه الجزيرة العربية، والآخر بسبب تأثر بعض المناطق السعودية بظاهرة "نينو" التي تشكلت قبل أشهر في المحيط الهادي.
 
وأكد المتحدث الرسمي للأرصاد وحماية البيئة، حسين القحطاني، أن توقعاتهم تؤكد أن يوم الخميس(5 نوفمبر) سيكون يوما ماطرا مصحوبا بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي ستحد من مدى الرؤية الأفقية.
وبحسب مركز الأرصاد الجوية فإن الرياح ستكون قوية ومثيرة للأتربة والغبار، وقد تكون مصحوبة بهطول أمطار رعدية غزيرة.
 
كما حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، في بيان لها، من أن فصل الخريف الجاري سيشهد تغيرات مناخية عدة في السعودية بسبب ظاهرة "النينو"، التي وصلت إلى أقصى ارتفاع لها مع مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9843) قراءة

Total time: 0.1853