آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة روسية تكشف عدد الطائرات التي منعت السعودية إقلاعهن من مطار صنعاء

وكالة روسية تكشف عدد الطائرات التي منعت السعودية إقلاعهن من مطار صنعاء

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أكد مصدر ملاحي في مطار صنعاء لـ " سبوتنيك "، اليوم الخميس 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، أن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، لا تزال تمنع طائرتين روسيتين وثالثة عمانية من الإقلاع ومغادرة مطار صنعاء الدولي، وتشترط مرورها عبر مطار بيشة السعودي.
 
وكانت طائرتان روسيتان الأولى تحمل على متنها 22 طنا من المساعدات، والأخرى خاصة وتحمل أدوية تابعة لشركة الجبل للأدوية وصلتا ظهر اليوم الخميس إلى مطار صنعاء الدولي، وخرقتا الحصار المفروض على اليمن من قبل قوات التحالف العربي.
 
 كما وصلت طائرة أخرى من سلطنة عمان تحمل عشرات الجرحى اليمنيين الذين كانوا يخضعون للعلاج في المستشفيات العمانية منذ أكثر من شهر.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات التحالف العربي اشترطت على الطائرات المرور عبر مطار بيشة السعودي والخضوع للتفتيش، الأمر الذي لا يزال يرفضه الطيارون حتى هذه اللحظة.
ولفت الانتباه إلى أن عدداً من الرعايا الروس لا يزالوا متواجدين في مطار صنعاء الدولي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7999) قراءة

Total time: 0.1843