آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وكالة روسية تكشف عدد الطائرات التي منعت السعودية إقلاعهن من مطار صنعاء

وكالة روسية تكشف عدد الطائرات التي منعت السعودية إقلاعهن من مطار صنعاء

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أكد مصدر ملاحي في مطار صنعاء لـ " سبوتنيك "، اليوم الخميس 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، أن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، لا تزال تمنع طائرتين روسيتين وثالثة عمانية من الإقلاع ومغادرة مطار صنعاء الدولي، وتشترط مرورها عبر مطار بيشة السعودي.
 
وكانت طائرتان روسيتان الأولى تحمل على متنها 22 طنا من المساعدات، والأخرى خاصة وتحمل أدوية تابعة لشركة الجبل للأدوية وصلتا ظهر اليوم الخميس إلى مطار صنعاء الدولي، وخرقتا الحصار المفروض على اليمن من قبل قوات التحالف العربي.
 
 كما وصلت طائرة أخرى من سلطنة عمان تحمل عشرات الجرحى اليمنيين الذين كانوا يخضعون للعلاج في المستشفيات العمانية منذ أكثر من شهر.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات التحالف العربي اشترطت على الطائرات المرور عبر مطار بيشة السعودي والخضوع للتفتيش، الأمر الذي لا يزال يرفضه الطيارون حتى هذه اللحظة.
ولفت الانتباه إلى أن عدداً من الرعايا الروس لا يزالوا متواجدين في مطار صنعاء الدولي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1022