آخر الأخبار :
اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة روسية تكشف عدد الطائرات التي منعت السعودية إقلاعهن من مطار صنعاء

وكالة روسية تكشف عدد الطائرات التي منعت السعودية إقلاعهن من مطار صنعاء

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أكد مصدر ملاحي في مطار صنعاء لـ " سبوتنيك "، اليوم الخميس 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، أن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، لا تزال تمنع طائرتين روسيتين وثالثة عمانية من الإقلاع ومغادرة مطار صنعاء الدولي، وتشترط مرورها عبر مطار بيشة السعودي.
 
وكانت طائرتان روسيتان الأولى تحمل على متنها 22 طنا من المساعدات، والأخرى خاصة وتحمل أدوية تابعة لشركة الجبل للأدوية وصلتا ظهر اليوم الخميس إلى مطار صنعاء الدولي، وخرقتا الحصار المفروض على اليمن من قبل قوات التحالف العربي.
 
 كما وصلت طائرة أخرى من سلطنة عمان تحمل عشرات الجرحى اليمنيين الذين كانوا يخضعون للعلاج في المستشفيات العمانية منذ أكثر من شهر.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات التحالف العربي اشترطت على الطائرات المرور عبر مطار بيشة السعودي والخضوع للتفتيش، الأمر الذي لا يزال يرفضه الطيارون حتى هذه اللحظة.
ولفت الانتباه إلى أن عدداً من الرعايا الروس لا يزالوا متواجدين في مطار صنعاء الدولي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7978) قراءة

Total time: 0.1742