آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أثارت طريقة معاقبة ممرضة رنّ هاتفها في العمل على نغمة "آذان شيعي" ضجة واسعة في السعودية، وسط اتهامات موجهة لإدارة المستشفى التي تعمل بها حول "طائفية العقوبة".

وردت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقي بالسعودية على هذه الاتهامات بالتأكيد أن سبب حسم يوم واحد من الموظفة أبرار طه مهدي هو استخدامها الجوال في منطقة محظورة، وليس له علاقة بالطائفية على غرار الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت الموظفة في لقاء تلفزيوني مساء أمس الثلاثاء أن القضية كانت بداية شهر أغسطس (آب) الماضي، إذ تم استدعاؤها من قِبل قسم المتابعة في المستشفى إثر شكوى مقدمة ضدها فحواها أنها "تستخدم جوالاً بنغمة وقت الصلاة خلاف أذان أهل السُّنة والجماعة". 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12330) قراءة

Total time: 0.186