آخر الأخبار :
قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أثارت طريقة معاقبة ممرضة رنّ هاتفها في العمل على نغمة "آذان شيعي" ضجة واسعة في السعودية، وسط اتهامات موجهة لإدارة المستشفى التي تعمل بها حول "طائفية العقوبة".

وردت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقي بالسعودية على هذه الاتهامات بالتأكيد أن سبب حسم يوم واحد من الموظفة أبرار طه مهدي هو استخدامها الجوال في منطقة محظورة، وليس له علاقة بالطائفية على غرار الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت الموظفة في لقاء تلفزيوني مساء أمس الثلاثاء أن القضية كانت بداية شهر أغسطس (آب) الماضي، إذ تم استدعاؤها من قِبل قسم المتابعة في المستشفى إثر شكوى مقدمة ضدها فحواها أنها "تستخدم جوالاً بنغمة وقت الصلاة خلاف أذان أهل السُّنة والجماعة". 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12339) قراءة

Total time: 0.2383