آخر الأخبار :
لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أثارت طريقة معاقبة ممرضة رنّ هاتفها في العمل على نغمة "آذان شيعي" ضجة واسعة في السعودية، وسط اتهامات موجهة لإدارة المستشفى التي تعمل بها حول "طائفية العقوبة".

وردت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقي بالسعودية على هذه الاتهامات بالتأكيد أن سبب حسم يوم واحد من الموظفة أبرار طه مهدي هو استخدامها الجوال في منطقة محظورة، وليس له علاقة بالطائفية على غرار الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت الموظفة في لقاء تلفزيوني مساء أمس الثلاثاء أن القضية كانت بداية شهر أغسطس (آب) الماضي، إذ تم استدعاؤها من قِبل قسم المتابعة في المستشفى إثر شكوى مقدمة ضدها فحواها أنها "تستخدم جوالاً بنغمة وقت الصلاة خلاف أذان أهل السُّنة والجماعة". 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1925