آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

رنة هاتف موظفة تثير ضجة في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أثارت طريقة معاقبة ممرضة رنّ هاتفها في العمل على نغمة "آذان شيعي" ضجة واسعة في السعودية، وسط اتهامات موجهة لإدارة المستشفى التي تعمل بها حول "طائفية العقوبة".

وردت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقي بالسعودية على هذه الاتهامات بالتأكيد أن سبب حسم يوم واحد من الموظفة أبرار طه مهدي هو استخدامها الجوال في منطقة محظورة، وليس له علاقة بالطائفية على غرار الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت الموظفة في لقاء تلفزيوني مساء أمس الثلاثاء أن القضية كانت بداية شهر أغسطس (آب) الماضي، إذ تم استدعاؤها من قِبل قسم المتابعة في المستشفى إثر شكوى مقدمة ضدها فحواها أنها "تستخدم جوالاً بنغمة وقت الصلاة خلاف أذان أهل السُّنة والجماعة". 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12356) قراءة

Total time: 0.2295