آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الهيئة تطيح بشاب "يمني" في السعودية .. لهذه الأسباب

الهيئة تطيح بشاب "يمني" في السعودية .. لهذه الأسباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تمكنت الفرق التابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنعي عن المنكر من الإطاحة بوافد يمني يعمل سائقاً قام باستغلال سيارة كفيله ونشر رقم هاتفه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأعلن عن قيامه بإيصال الفتيات إلى الجامعة .
 
واستقطب عدد من الفتيات لتوصيلهن إلى الجامعة، واستغل تواجده مع احدى الفتيات أثناء توصيلها وأقام علاقة عاطفية معها إلا أنه اعتدى عليها حيث تم ضبطه واحالته إلى جهة الاختصاص للتحقيق معه، وفقاً لما ذكرته صحيفة “المناطق”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15940) قراءة

Total time: 0.2454