آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو: لاعب ماهر قوي البنية ومنافس قوي يزيل الشعر المستعار.. يظهر إنه امرأة

بالفيديو: لاعب ماهر قوي البنية ومنافس قوي يزيل الشعر المستعار.. يظهر إنه امرأة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في لقطات مثيرة للجدل اتخذها برنامج El Hormiguero بالتليفزيون الإسباني كـ “تجربة” لتدمير بعض “الأساطير” عن كرة القدم النسائية، تظهر “بيرندا بيرنز” وهي ترتدي شعر مستعار ولحية، وتمارس لعبة كرة القدم بمهارة عالية كرجل، إلى أن تتجهز للركلة الحرة وتقوم بخلع الشعر المستعار واللحية أمام اثنين من المدافعين الأقوياء والذين اكتشفوا أن من كان يدير الجولة معهم هو “امرأة”.
 
وأوضح “جوردي مولتر” كاتب السيناريو: أن وسائل الإعلام لا تلقي اهتمام لكرة القدم النسائية مثل كرة القدم للرجال”، مضيفًا: “بعض الناس ترى أن النساء لا تتمتع بنفس القدرة الجسدية أو القوة، ولكن هذا لا يمنع أن تكون التقنية هي نفسها، ويمكن وضع الرجال والنساء مع الكرة في نفس المشهد”.
 
ونقلا عن موقع سينار أكد أن بريندا؛ التي لعبت مع فريق فالنسيا وأتلتيكو مدريد كانت تجربة لا يمكن نسيانها.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9052) قراءة

Total time: 0.1967