آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد وثيقة: مصر تتراجع عن قرارات لها بشأن دخول اليمنيين إلى مصر

شاهد وثيقة: مصر تتراجع عن قرارات لها بشأن دخول اليمنيين إلى مصر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
اظهرت وثيقة على نسخة منها تراجع السلطات المصرية عن قرارات سابقة لها بشأن اليمن، وذلك بمنح تأشيرات دخول للمواطنين اليمنيين إلى مصر.
 
واظهرت وثيقة موجهة من السفارة اليمنية بالقاهرة إلى مدير مكتب الخطوط اليمنية بالقاهرة، الاستاذ خالد النعمي، تظهر تعليمات بشأن قواعد دخول مواطني الجمهورية اليمنية إلى جمهورية مصر العربية.
 
وكشفت الوثيقة التي حصل موقع "اخبار الساعة" على نسخة منها، موافقة الجانب المصري على منح تأشيرات دخول للمواطنين اليمنيين بغرض الدراسة للطلاب القدامى المسجلين والذين لديهم ما يثبت تسجيلهم، كشهادة قيد او بطاقة جامعية، وكذا حاملي القرارات الطبية المحولة من أحدى المستشفيات الحكومية باليمن إلى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج في مصر مع التحري الكامل حول صحة المرض مع عدم السماح لمرافقي الأمراض إلا من هم في السن المسموح بها أو من لديهم موافقات أمنية.
 
واوضحت ان مندوب السفارة سيتولى استقبال هذه الحالات واستكمال إجراءاتها في مطار القاهرة، فيما حذرت من دخول من لم تنطبق عليهم الشروط المشار إليها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812