آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 21-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت المرحلة الـ 35 للدوري البرازيلي لكرة القدم، فوزا مثيرا لفريق ساو باولو على ضيفه أتليتيكو مينيرو (4-2) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأحرز لاعب ساو باولو ميشيل باستوس أجمل أهداف المباراة في الدقيقة الـ 75 عندما تلقى كرة على مشارف قوس منطقة الجزاء هيأها لنفسه ببراعة وسددها على الطاير من فوق رأس حارس مرمى الخصم، وذلك بعد 6 دقائق من الهدف الأول لزميله آلان كارديس الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 85، واختتم لويس فابيانو رباعية ساو باولو من ضربة جزاء عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. أما هدفا أتليتيكو مينيرو فقد حملا توقيع كل من لوان مادسون، وخيسوس البيرتو داتولو في الدقيقتين الـ (57 و 70) على التوالي.

 

ورفع ساو باولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 56 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، بفارق 6 نقاط خلف غريميو صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد أتليتيكو مينيرو عند 65 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق 12 نقطة خلف كورينثيانز باوليستا الذي حسم لقب بطل الدوري مبكرا لصالحه.

المصدر: وكالات

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2869