آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 21-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت المرحلة الـ 35 للدوري البرازيلي لكرة القدم، فوزا مثيرا لفريق ساو باولو على ضيفه أتليتيكو مينيرو (4-2) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأحرز لاعب ساو باولو ميشيل باستوس أجمل أهداف المباراة في الدقيقة الـ 75 عندما تلقى كرة على مشارف قوس منطقة الجزاء هيأها لنفسه ببراعة وسددها على الطاير من فوق رأس حارس مرمى الخصم، وذلك بعد 6 دقائق من الهدف الأول لزميله آلان كارديس الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 85، واختتم لويس فابيانو رباعية ساو باولو من ضربة جزاء عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. أما هدفا أتليتيكو مينيرو فقد حملا توقيع كل من لوان مادسون، وخيسوس البيرتو داتولو في الدقيقتين الـ (57 و 70) على التوالي.

 

ورفع ساو باولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 56 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، بفارق 6 نقاط خلف غريميو صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد أتليتيكو مينيرو عند 65 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق 12 نقطة خلف كورينثيانز باوليستا الذي حسم لقب بطل الدوري مبكرا لصالحه.

المصدر: وكالات

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9224) قراءة

Total time: 0.1742