آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مصير المقنع الذي هدد بقتل مسلم أو عربي كل أسبوع في كندا

مصير المقنع الذي هدد بقتل مسلم أو عربي كل أسبوع في كندا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت السلطات في كنداد عن مصير الرجل المقنع الذي هدد في فيديو بثه على اليوتيوب هدد فيه بقتل عربي أو مسلم كل أسبوع.

وأعلن المتحدث باسم شرطة مونتريال أندريه لوكليرك إلقاء القبض على رجل مقنع بث شريطا مصورا على "يوتيوب" هدد فيه بقتل مسلم أو عربي كل أسبوع, وفقا لفرانس برس.

ويظهر الشريط المذكور رجلا مهرجا يرتدي قناعا يمسك بيده مسدسا، ويتحدث عن الهجمات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي والتي خلفت 129 قتيلا.

وقال الرجل المقنع: "بالنسبة للأسبوع القادم ستكون هناك جرائم قتل في جميع أنحاء "كيبيك" سنقوم بتصفيتهم جميعا، واحدا بعد الآخر، لقد تحملنا أذى الإسلام بما يكفي".

هذا وقال المتحدث باسم شرطة مونتريال أندريه لوكليرك: "ليس من الواضح الآن ماهي التهمة التي ستوجه للمعتقل... وقد حجز السلاح الذي ظهر به في شريط الفيديو.

وظهر الرجل المقنع في شريط الفيديو وهو يتحدث عن هجمات باريس قائلا إنه جند أكثر من 10 أشخاص للمشاركة في سلسلة الجرائم التي ينوي القيام بها.

يذكر أنه بعد بث التسجيل المذكور الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني على يوتيوب، تعرضت امرأة مسلمة في تورونتو لهجوم، فيما قالت الشرطة إن الحادثة وقعت "بدافع الكراهية"، هذا وقد جاء الحادث بعد يومين من إضرام النار داخل مسجد في بيتربورو في أونتاريو.

وتعرض المسلمون لاعتداءات متتالية بعد الهجمات التي استهدفت العاصمة الفرنسية باريس الجمعة الماضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892